هل يفلح رونار في تجاوز ساحل العاج التي فاز معها بلقب “كان 2015″؟

16 يونيو 2020 - 01:44

يستعد الناخب الوطني هيرفي رونار لمواجهة منتخب الكوت ديفوار خلال الجولة الثانية من دور مجموعات منافسات أمم إفريقيا لكرة القدم، على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة.

المواجهة تشكل حدثا تاريخيا الناخب الوطني، والذي توج معه باللقب نسخة 2015 بغينيا الاستوائية قبل أن يغادره لسوء العلاقة بين الطرفين.

المباراة ستكون انتقامية بين الطرفين للتأر نظرا المشاكل التي رافقت رحيل رونار عن منتخب الكوت ديفوار وسوء العلاقة التي تجمع ممثلي الكرة بالكوت ديفوار رونار.

وأجرى المنتخب الوطني المغربي أمس حصة تدريبية ثالثة استعدادا لمواجهة ساحل العاج الجمعة المقبل على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة لحساب الدور الثاني من المجموعة الرابعة، يوم الجمعة المقبل.

الحصة التي أجرتها العناصر الوطنية هي الثالثة بعد مباراة نامبيا، بهدف الوقوف على الأخطاء، وأعينهم على ثلاث نقاط تمكنهم من ضمان التأهل للدور الثاني في منافسات كأس أمم إفريقيا.

وكشف طبيب المنتخب الوطني، عبد الرزاق هيفتي، أن مشاركة خالد بوطيب في مباراة الكوت ديفوار شبه مستحيلة بعد إصابته أمس خلال حصة التداريب على مستوى الركبة، موضحا أن بقية اللاعبين كلهم على أتم الاستعداد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

قبل نهائي “يورو 2024”.. إسبانيا تتفوق على إنجلترا بالأرقام

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا