أوغندا تفوز على الكونغو الديمقراطية في ثاني مباريات “الكان”

16 يونيو 2020 - 01:44

فاز المنتخب الأوغندي على نظيره الكونغولي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم السبت، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا، وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب القاهرة الدولي وأداره الحكم المغربي رضوان جيد.

وسجل هدفي المنتخب الأوغندي كل من اللاعب باتريك كادو في الدقيقة 14، ثم اللاعب ايمانويل اوكوي في الدقيقة 48، ليرتقي بذلك إلى صدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط مبتعدا بفارق الأهداف عن المنتخب المصري صاحب المركز الثاني. أما منتخب الكونغو الديموقراطية فقد تراجع للمركز الأخير برصيد صفر نقطة.

وكان المنتخب المصري قد تمكن، أمس، من هزم ضيفه الزيمبابوي خلال المباراة التي أجريت على أرضية ملعب القاهرة الدولي لحساب المباراة الافتتاحية للمجموعة الأولى بكأس أمم إفريقيا لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد سجله اللاعب محمد تريزيجيه في الدقيقة 41.

وستكون أول مشاركة للمنتخب الوطني المغربي بكأس أمم إفريقيا لهذه لسنة، الأحد المقبل، في لقاء سيجمع الأسود ومنتخب ناميبيا، بملعب السلام بالقاهرة، والمباراة الثانية يوم 27 يونيو أمام الكوت ديفوار، ثم لقاء أخير بدور المجموعات في فاتح يوليوز، أمام منتخب جنوب إفريقيا.

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي

استعدادا للأولمبياد.. المنتخب المغربي يفوز وديا على فريق فيلفرانش بوجولي الفرنسي