حارس الفراعنة : نعد جماهيرنا بتحقيق اللقب الثامن في كأس إفريقيا

16 يونيو 2020 - 01:44

عبر حارس مرمى المنتخب المصري ونادي الأهلي محمد الشناوي عن سعادته الكبيرة بعد تحقيق الفوز على منتخب زيمبابوي في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى ببطولة كأس أمم إفريقيا التي تحتضنها بلاده.

وقال الشناوي الذي كان يتحدث لوسائل الإعلام عقب مباراة منتخبه، "إنه جد مسرور بعد أن استطاع المنتخب المصري إدخال الفرحة على الجماهير المصرية الكبيرة التي دعمت المنتخب بقوة في أولى مبارياته بكأس أمم إفريقيا".

وأضاف حارس الفراعنة: "إننا نستعد من الآن للمباراة القادمة أمام منتخب الكونغو الديمقراطية". واعدا جماهير منتخب بلاده العريضة بتحقيق لقب "الكان" للمرة الثامنة في تاريخ مصر.

وكان المنتخب المصري قد تمكن من هزم ضيفه زمبابوي خلال المباراة التي أجريت على أرضية ملعب القاهرة الدولي لحساب المباراة الافتتاحية للمجموعة الأولى بكأس أمم إفريقيا لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد وقعه اللاعب محمد حسن "ترزيغيه" في الدقيقة 41.

منتخب مصر دخل المباراة بكل من محمد السيد، واحمد محمد عبد الفتاح، واحمد السيد ومحمد حسن ابراهيم، وطارق احمد ومروان محسن ومحمد صلاح واحمد ايمن، ومحمد النني، وعبد الله محمود السعيد، ومحمد علاء الدين.

ودخل منتخب زيمبابوي بكل من ايدمايور، توندي دافيد، ديفين كسوليل، الايك تكوندا، مارشال نياسي، اوفيدي بوفيوس، كاما بيليت، تونغا ليكاني، موسونا، مارفيلوس، نياساه.

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي