انطلاق العد العكسي.. آخر حصة تدريبية للأسود قبل مواجهة ناميبيا

16 يونيو 2020 - 01:44

يخوض المنتخب الوطني المغربي بداية من الساعة الرابعة و45 دقيقة بالتوقيت المصري، حصته ما قبل الأخيرة بملعب حرس الحدود، تأهبا لمباراة ناميبيا الأولى بدور مجموعات كأس أمم إفريقيا 2019، والتي وضعت الأسود في المجموعة الرابعة، رفقة كوت ديفوار، وجنوب إفريقيا.

رونار وفي 3 حصة تدريبية له قبل أول مباراة بكأس أمم إفريقيا، قرر مجددا تقديم الحصة الإعدادية، للاستئناس بالأجواء الحارة التي تسجلها العاصمة القاهرة، المستضيفة لمباريات أسود الأطلس بدور المجموعات، وتحديداً بملعب السلام.

ومن المرتقب أن تكون عودة نصير مزراوي، لاعب أياكس أمستردام إلى التداريب الجماعية من بوابة مران الأول، بعد أن اكتفى أمس بالركض خلال خوض اللاعبين تداريبهم، لتعرضه للإصابة في أول مباراة ودية للمجموعة أمام منتخب غامبيا بمراكش.

وارتباطاً بمستجدات الاستعدادات، فلازال الطاقم الطبي برئاسة عبد الرزاق هيفتي، لم يحسم في مشاركة مروان داكوستا بـ"الكان" من عدمه، إلا أن اللاعب ولحدود آخر مران كان حاضراً رفقة المجموعة.

وتعد الإصابات خصم المدرب هيرفي رونار، الذي سفر لمصر بقائمة رسمية لـ 22 لاعباً فقط، قبل أن يتم تقييد عبد الكريم باعدي، من صفوف حسنية أكادير، باللائحة الخاصة لـ "الكاف"، وتعويضه لعبد الرزاق حمد الله، الذي انسحب من معسكر كأس أمم إفريقيا سابقاً.

في المقابل، فرضت السلطات الأمنية بمصر تشديدات هامة لتأمين ملاعب التداريب ومقر إقامة بعثات المنتخبات الـ 24 المشاركة، كما أن القاهرة تعيش وسط استنفار كبير تأهباً لحفل الافتتاح وأيضا أولى مباريات "الكان"، بمواجهة منتخب الفراعنة، وزيمبابوي.

يشار إلى أن المنتخب المغربي سيواصل استعداداته بـ 3 حصص إضافية، قبل موعد المباراة الرسمية للأسود أمام ناميبيا، يوم الأحد بداية من الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر (18 مساء بالتوقيت المغربي GMT+1)، على أرضية ملعب السلام.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مدير نادي سوتشي الروسي يقرب عطية الله من الدوري الإيراني

بعد تألقه في اليورو.. يامال يتصدر قائمة أغلى لاعبي برشلونة (صورة)

“بيت المغرب”.. المملكة تبصم على حضور قوي في منطقة المشجعين بأولمبياد باريس