الزاكي وطاليب يعلنان التشكيلة الرسمية لمباراة ثمن نهائي كأس العرش

09 أكتوبر 2019 - 12:01

اعلن مدرب نادي الدفاع الحسني الجديدي، بادو الزاكي، وعبد الرحيم طالييب عن التشكيلة الرسمية التي سيدخلان بها غمار ثمن نهائي كأس العرش على أرضية الملعب البلدي لمدينة القنيطرة.

بادو الزاكي سيدخل المباراة بكل من محمد اليوسفي، الطيب بوخريص، أيوب بن الشاوي مروان هدهودي، يوسف اكردوم، عبد الفتاح حدراف، شعيب المفتول، سيمون مسوفا، المهدي قرناص، حسام امعنان، بلال ماغري.

عبد الرحيم طاليب دخل المباراة بكل من محمد باعيو، اشرف مرزاق، عمر الجراري، طرحات انور، محمد علي بمعمر، عميمي عبد الاله، مجاهد حمزة، فيمري محمد، جوزيف كاندو، باهي صلاح الدين.

وشهدت جنبات محطة القطار القنيطرة إضافة إلى الملعب البلدي للمدينة تعزيزات أمنية مكثفة قبل إجراء اللقاء الذي سيجمع مساء اليوم الجيش الملكي بضيفه الدفاع الحسني الجديدي لحساب دور ثمن نهائي كأس العرش

وعاينت جريدة "العمق" تعزيزات أمنية مكثفة بالمدينة إضافة إلى مرابضة عشرات سيارات الأمن الوطني والقوات المساعدة التي انتشرت منذ صباح اليوم من أجل تأمين المباراة والتي من المرتقب أن تعرف توافدا كبيرا للجماهير خاصة العسكرية.

يشار إلى أنه تم نقل مباراة الجيش الملكي والدفاع الحسني الجديدي إلى مدينة القنيطرة بسبب تواصل إغلاق المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بسبب الإصلاحات المتواصلة به.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كربوبي تقود أولى مبارياتها في أولمبياد باريس 2024

بعد انسحاب ياسين.. آيت منا مرشحا وحيدا لرئاسة الوداد الرياضي قبل الجمع العام

اتفاق مبدئي بين الوداد والترجي لضم أسامة بوقرة