المحمدية تستعد لتكريم فرس بحضور أساطير برشلونة و”تيفو” بالملعب (صور)

16 يونيو 2020 - 01:45

تواصلت الأشغال داخل فضاءات ملعب البشير بمدينة المحمدية استعدادا لإجراء المباراة التكريمية التب ستجمع قدماء نادي برشلونة بقدماء شباب المحمدية تكريما للاعب السابق أحمد فرس.

جماهير النادي فضلت وقبل ساعات من اللقاء الذي سيجرى يوم غد الأحد، وضع "تيفو" خاص بالمباراة التكريمية للاعب أحمد فرس، كما تم أجرى أساطير برشلونة حصة تدريبية على أرضية ملعب البشير.

وحضر إلى ملعب البشير مدرب الدفاع الحسني الجديدي الحالي، بادو الزاكي، ولاعب الوداد البيضاوي محمد اوناجم وبعض قدماء نادي شباب المحمدية.

وسيحضر لقاء التكريم كل من ريفالدو صاحب الكرة الذهبية ادميلسون بايا جولي حسن اعسيلة طارق الجرموني رشيد الروكي نورالدين الزياتي نورالدين قاسمي عزيز ايت عابي الحدادي اوبلا كلاوة.

وسيحضر أيضا المباراة التكريمية العراقي الصبار عشيق كريم جوهري الطاهر الدغمي الخطاري كما أن اللقاء يحظى بمتابعة إعلامية كبيرة.

وجاور فرس طيلة مسيرته الكروية نادي شباب المحمدية حيث لعب له لمدة 17 سنة كما لعب للمنتخب المغربي والذي يعتبر هدافه التاريخي في المنافسات الإفريقية برصيد ستة أهداف كما ساهم في تتويج المنتخب المغربي بلقبه القاري الوحيد سنة 1976.

وكان شباب المحمدية قد حقق الصعود للقسم الوطني الثاني هذا الموسم بعد أن أنهى متصدرا لمنافسات القسم الوطني هواة برصبد 63 نقطة، إلى جانب الاتحاد البيضاوي الذي أنهى الموسم في المركز الثاني برصيد 54 نقطة.

يشار إلى أن شباب المحمدية يتوفر في خزينته على لقب كأس العرش الذي حققه سنة 1975، ثم لقب الدوري المغربي سنة 1980.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الجيش الملكي ينفصل عن المهاجم مصطفى صهد

رغم إعلان القادسية ضمه.. اتحاد طنجة: اسماعيل خافي مازال لاعبا في صفوفنا

موكوينا: لدي ذكريات جميلة مع جماهير الوداد.. ونحن الآن من العائلة الودادية