حمد الله يهاجم الترجي: على اللاعبين أن يخجلوا من أنفسهم

16 يونيو 2020 - 01:45

انضم الدولي المغربي، عبد الرزاق حمد الله، المحترف بصفوف فريق النصر السعودي، إلى قائمة مساندي ممثل الكرة المغربية بنهائي دوري الأبطال، الوداد الرياضي، الذي كان ضحية "مهزلة" برادس، بعد إعلان الترجي بطلاً لإفريقيا رغم عدم اكتمال مباراة الطرفين.

حمد الله، أبرز العائدين إلى قائمة المنتخب المغربي بـ "كان2019"، كان ضيفاً، مساء أمس السبت، على قناة "Medi1 Tv"، ليوجه رسالة قوية للاعبي الترجي التونسي الذين احتفلوا بالتتويج بلقب دوري الأبطال، رغم أن مباراة الطرفين لم تكتمل، لتشبث العناصر الوطنية بضرورة اللجوء إلى تقنية "الفار" للتأكد من صحة هدف وليد الكرتي.

وأضاف، المتحدث ذاته:" الترجي لا يستحق التتويج، وعلى لاعبيهم أن يخجلوا من أنفسهم بدلا من الاحتفال، بالنسبة لي الوداد يستحق اللعب، وغياب var بتلك الطريقة من النهائي أمر غريب جداً، أعتقد بأنه لم يسبق لي أن رأيت سيناريو مماثل لما حدث في النهائي".

الهداف السابق للدوري المغربي الممتاز وصاحب الرقم القياسي هذه السنة في السعودية، بقميص النصر، أبدى مساندته للوداد الذي يرى أنه كان بإمكانه العودة بالعصبة الإفريقية، إلى المغرب، رغم الظروف المحيطة بالنهائي الذي أقيم إيابه في ملعب رادس، وسط حضور جماهيري فاق الـ 50 ألف مناصراً.

ومن المنتظر أن يعقد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم خلال الـ 48 ساعة المقبلة، اجتماعاً عاجلاً بحضور مكتبه التنفيذي، لمناقشة الأحداث التي سجلها النهائي المغاربي بين الوداد والترجي، في حين أن جامعة الكرة تهيئ ملفاً متكاملاً للدفاع عن مصالح "الأحمر والأبيض" في اللقاء ذاته.

يٌشار، إلى أن إدارة الوداد الرياضي قررت طرق باب الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، وأيضاً محكمة التحكيم الرياضية "الطاس"، لاسترجاع حقها الضائع، بعد إعلان "الكاف" الترجي بطلاً للمسابقة، دون استكمال اللقاء، وأيضاً دون انسحاب للفريق المغربي، حسب تأكيدات رئيسه سعيد الناصيري.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

قبل نهائي “يورو 2024”.. إسبانيا تتفوق على إنجلترا بالأرقام

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا