بعد موسم ناجح.. زياش يعود لاهتمامات ريال مدريد بـ”الميركاتو” الصيفي

16 يونيو 2020 - 01:46

عاد الدولي المغربي، حكيم زياش، ليدخل بقوة إلى قائمة اهتمامات ريال مدريد بفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والتي يتابعها بشكل مباشر المدرب زين الدين زيدان، تأهباً للموسم الكروي المقبل.

صحيفة " defensacentral" الإسبانية قالت، مساء أمس الأربعاء، إن النادي الملكي مهتم بخدمات لاعب الأسود بالنظر إلى قيمته السوقية المنخفضة، إضافة إلى الأداء الذي بصم عليه بالفترة الأخيرة بقميص أياكس أمستردام، سواء في المباريات المحلية أو القارية غبر بوابة دوري أبطال أوروبا، والذي وصلت المجموعة إلى دوره ما قبل النهائي، لتقصى على يد توتنهام الإنجليزي.

المصدر ذاته، أوضح بأن اللاعب المغربي والأرقام المحققة بموسم 2019 مع الأياكس أعادت إسمه إلى قلعة "الميرنغي"، حيث يحظى إسمه بإجماع من طرف المسؤولين وأيضا التقنيين، تحت إشراف المدرب زين الدين زيدان، الذي حولت له جميع صلاحيات تدبير الترسانة البشرية للمجموعة، خلال هاته الفترة.

وكان "الأسد" المغربي قد توصل بعروض عديدة بالفترة الأخيرة من أندية إنجليزية وألمانية، وأيضا فرنسية، إلا أن مشاركات الفريق بـ "تشامبيونز ليغ" أجلت مناقشتها، قبل أن يعود إسمه إلى الواجهة مجدداً وهاته المرة بعد دخول ريال مدريد على الخط أيضاً، بحثاً عن تعزيز كتيبته بلاعب يعوض خيبات الأمل الأخيرة.

يٌشار، إلى أن حكيم زياش، مقبل على المشاركة مع المنتخب المغربي بالنسخة الـ 32 لنهائيات كأس أمم إفريقيا، والمقرر إقامتها في مصر بالفترة الممتدة ما بين 21 يونيو و19 يوليوز المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027