مرتضى منصور يستقبل بعثة نهضة بركان بمطار القاهرة قبل النهائي

16 يونيو 2020 - 01:46

حرص مرتضى منصور، رئيس الزمالك المصري، صباح اليوم الأربعاء، على التواجد بمطار القاهرة رفقة مسؤولين عن النادي، لاستقبال بعثة نهضة بركان التي حطت الرحال بمصر، تأهباً لإياب نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

منصور اختار أن يكون استقبال البركانيين خاصا، حيث تنقل وفد كبير من ممثلي الزمالك المصري إلى المطار، بعد أن حظي الفريق أيضاً بنفس الحفاوة في مباراة الذهاب التي أقيمت يوم الأحد، بالملعب البلدي لبركان.

وبالأهازيج الشعبية المصرية، وجد لاعبو نهضة بركان فرقة موسيقية في استقبالهم قبل الصعود إلى الحافلة، كما أن العشرات من الجالية المغربية بمصر، حرصت أيضا على التواجد بالبوابة الرئيسية لمطار القاهرة، لمساندة رجال المدرب الجعواني، ودعمهم قبل الموعد القاري الحاسم.

هذا وقرر المسؤولون عن النادي البركاني السفر مبكراً صوب مصر، تفادياً لإجهاد اللاعبين وضمان استعدادات جيدة بمصر قبل لقاء النهائي الذي سيقام، الأحد المقبل، في ملعب برج العرب، وهي المباراة الأولى للفريقين معاً بكأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

في حين، سيتم برمجة 5 حصص تدريبية لممثل المغرب بنهائي كأس "الكاف" في مصر، واحدة منها على أرضية ملعب برج العرب المستضيف للقمة الكروية العربية، بحضور جميع العناصر الأساسية بكتيبة الجعواني.

في المقابل، نقلت الصحافة المصرية إقبال الآلاف من عشاق وأنصار الزمالك المصري، على تذاكر المباراة النهائية، خصوصاً بعد الحملة التي قادها منصور لطلب الدعم والمساندة، بعد هزيمة فريقه ذهاباً ببركان بهدف لابا كودجو.

يُشار، إلى أن أنظار المغاربة ستتجه بدورها بعد 48 ساعة إلى مركب الأمير مولاي عبد الله لمتابعة ذهاب نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بين الوداد وضيفه الترجي الرياضي التونسي، حيث مثلت هاته السنة الكرة الوطنية في النهائيين القاريين بالثنائي "لأحمر والأبيض" ونهضة بركان.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“بيت المغرب”.. المملكة تبصم على حضور قوي في منطقة المشجعين بأولمبياد باريس

بعد “ستوري” في الإنستقرام.. بن شرقي يثير الشكوك حول مستقبله

بايرن ميونخ يشترط 30 مليون يورو لبيع نصير مزراوي