البنزرتي يتحدث عن أخطاء الوداد في مباراة إتحاد طنجة

16 يونيو 2020 - 01:47

اعترف فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، بالأخطاء التي سقط فيها لاعبوه في مباراة، مساء أمس الجمعة، أمام إتحاد طنجة، لحساب منافسات الأسبوع 29 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، والتي استضافها ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء.

البنزرتي وخلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة التي انتهت بتعادل هدفين لمثلهما، أوضح بأن الضغط والإرهاق البدني، والأخطاء الفردية، كادت تكلف المجموعة الكثير أمام الضيوف.

وأردف المتحدث ذاته: "دخلنا وهدفنا تحقيق النقاط الثلاث، لكت الإرهاق بدا واضحاً على اللاعبين بالمستطيل الأخضر، لقد كنا بجنوب إفريقيا ثم سافرنا لبركان، الإجهاد كان له دور في الوجه الذي ظهرت به المجموعة".

في حين الإطار التونسي، شدد بأن الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون، في تمرير الكرات، تم استغلالها بشكل جيد من طرف الطنجاويين، الذين تمكنوا من الوصول إلى شباك رضا التكناوتي في مناسبتين، واحدة منهما بالدقائق الأخيرة، كادت أن تهدي الزوار العلامة الكاملة حسبه، لولا هدف كومارا.

ولم ينسى فوزي البنزرتي دعم مجموعته وشكرها، على الشخصية القوية التي فرضت في المستطيل الأخير إلى موعد صافرة النهائية، مشيراً إلى أن صفحة الدوري طويت، لتبدأ استعدادات نهائي "تشامبيونز ليغ" أمام الترجي الرياضي التونسي.

يشار، إلى أن "الأحمر والأبيض" يستقبل الترجي يوم 24 ماي الجاري (الجمعة المقبلة)، انطلاقاً من الساعة العاشرة مساءً، في مباراة ستقام على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزوات يعلن دعمه لآيت منا ويدعو للتصويت العلني لفضح أصحاب “رجل هنا ورجل لهيه”

“هروب بودريقة”.. الغلوسي يطالب بتصحيح “أخطاء قانونية” سمحت بإفلاته من العقا

المنتخب الأولمبي يسافر الأحد لمدينة سانت إتيان تمهيداً لملاقاة الأرجنتين