جروس يكشف أسلحته لموقعة النهائي والمغربي بوطيب خارج القائمة

16 يونيو 2020 - 01:47

استقر كريستيان جروس، مدرب الزمالك المصري، على قائمته النهائية لمباراة ذهاب نهائي مسابقة كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، والتي تضعه في مواجهة أمام ممثل الكرة الوطنية، نهضة بركان.

الإطار السويسري اختار قائمة تضم 24 لاعباً من بينهم أيضا الموقوفين، لدعم المجموعة في المغامرة الإفريقية التي ستشرف على الانتهاء بعد أسبوع تقريباً.

في حين، تم وضع إسم اللاعب المغربي خالد بوطيب خارج قائمة مباراة ذهاب النهائي، تفادياً لتفاقم إصابته، حيث اختار أن يبقى المدرب على لاعبه بمصر لمواصلة رحلته العلاجية.

وهكذا جاءت باقي الأسماء الكروية:

عماد السيد، محمود عبد الرحيم، عمر صلاح، محمود عبد المنصف، محمد عبد السلام، محمود علاء، محمد عبد الغني، حازم إمام، حمدي النقاز، بهاء مجدي، عبد الله جمعة، محمود الونش، طارق حامد، محمود عبد العزيز، محمد حسن، يوسف أوباما، محمود كهربا، أيمن حفني، إبراهيم حسن، محمد إبراهيم، أحمد مدبولي، أحمد زيزو، عمر السعيد، حميد أحداد .

وحطت بعثة النادي المصري الرجاء خلال الساعات الأولى لصباح اليوم الجمعة، الرحال بمطار وجدة-أنكاد، لتجد في استقبالها المسؤولين عن الفريق البركاني، بحضور الرئيس المنتدب عبد المجيد مضران، وحافلة الفريق التي كانت في انتظارهم لتقلهم إلى السعيدية، المدينة التي اختارت المجموعة الإقامة بها، قبل نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مدير نادي سوتشي الروسي يقرب عطية الله من الدوري الإيراني

بعد تألقه في اليورو.. يامال يتصدر قائمة أغلى لاعبي برشلونة (صورة)

“بيت المغرب”.. المملكة تبصم على حضور قوي في منطقة المشجعين بأولمبياد باريس