زيدان يخالف كل التوقعات ويعلن دعم مدرب برشلونة رغم الإقصاء

16 يونيو 2020 - 01:47

خالف زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد، كل التوقعات بخصوص مدرب الغريم برشلونة، إرنستو فالفيردي، والذي يعيش أسواء أيامه بقلعة "الكامب نو"، بعد إقصاء الفريق من نصف نهائي دوري الأبطال، بطريقة "قاسية" على يد ليفربول الإنجليزي.

المدرب الفرنسي الذي عقد لقاءً صحفيا، عشية اليوم السبت، قبل مباراة الأسبوع 37 بـ"الليغا" أمام ريال سوسيداد، قال: " لا يمكن إنكار العمل الذين قام به فالفيردي مع برشلونة، إنه يستحق التنويه".

أما بخصوص موجة الانتقادات والهجوم القوي عليه، شدد زيدان بأن الفئة التي نصبت نفسها لمهاجمه وحدها لديها أسبابها، كما أن إرنستو فالفيردي يعرف جيداً طريقة تدبير المشكل.

زيدان الذي بدا صارماً خلال رده على الأسئلة المتعلقة بالغريم التقليدي برشلونة، رد على الإقصاء قائلاً: "الجميع تابع ماذا قدمنا هذا الموسم، وما حصل لبرشلونة لن يغير شيئاً من واقعنا والنتائج المحققة، لذا فإني الأمر غير مهم بتاتا بالنسبة لنا".

وكانت تقارير إعلامية إسبانية، قد تحدث بوقت سابق عن ارتياح النادي الملكي وعناصره بعد خروج برشلونة من "تشامبيونز ليغ"، باعتبار أن الملكي فشل هذه السنة في الوصول للنهائي أيضاً وغادر مبكراً المسابقة التي توج بها لـ 3 مرات توالياً، على يد الفريق الواعد أياكس أمستردام، بدور الـ 16.

جدير ذكره، أن النادي الكتالوني بقيادة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي عاش أسوء 5 أيام في مشواره لهذه السنة، بعد خروجه من إياب نصف النهائي بملعب "الأنفيلد"، بهزيمة برباعية إياباً، رغم انتصاره في "الكامب نو" بثلاثية نظيفة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كربوبي تقود أولى مبارياتها في أولمبياد باريس 2024

بعد انسحاب ياسين.. آيت منا مرشحا وحيدا لرئاسة الوداد الرياضي قبل الجمع العام

اتفاق مبدئي بين الوداد والترجي لضم أسامة بوقرة