صراع ألماني-إسباني على حكيمي.. دورتموند يرفض رحيله وزيدان يترقب

16 يونيو 2020 - 01:47

تجدد الصراع الخفي بين نادي ريال مدريد وبورسيا دورتموند، بشأن عودة اللاعب المغربي أشرف حكيمي إلى منافسات "الليغا"، بالرغم من أن عقد الإعارة الذي يربطه بدورتموند يمتد لسنة إضافية.

صحيفة "ماركا" القريبة من النادي الملكي، قالت إن المدرب زين الدين زيدان، كان وراء إثارة زوبعة استعادة اللاعب المغربي الشاب إلى صفوف الريال، خلال الفترة الصيفية، باعتباره واحدا من الأسماء الكروية التي تندرج ضمن مشروعه، للموسم الكروي المقبل، بعد أن خرجت المجموعة هاته السنة بـ 0 لقب.

المصدر ذاته، أوضح بأن رغبة زيدان تتعارض والعقد المبرم بين النادي الملكي وبورسيا دورتموند، حيث ينص على أن حكيمي سيبقى لاعبا بـ "البوندسليغا" لغاية يونيو 2020.

رد العملاق الألماني جاء سريعا بعد نشر تقارير إعلامية عن خطة زيدان للموسم المقبل مع الريال ورغبته في وجود أسماء بعينها بتشكيلته الأساسية، وهاته المرة عن طريق مايكل زورك، المدير الرياضي لدورتموند، الذي كان حاضراً بلقاء صحفي خلال الـ 24 ساعة الأخيرة.

المسؤول بالفريق الألماني كان واضحا بمسألة رحيل لاعب الأسود إلى فريقه الأم، مؤكداً بأن أي سيناريو مخالف لعقد حكيمي مع دورتموند، لن يتم قبوله، في إشارة إلى أن السماح للظهير الأيمن بالرحيل غير مقبول بتاتاً.

وبهذا التصريح، أشعل زورك الصراع مع ريال مدريد بخصوص حكيمي، الذي تألق بالدوري الألماني الممتاز منذ التحاقه، حيث منحه المدرب فرصة الظهور أساسياً، بأقوى وأهم لقاءات المجموعة، ليصبح في فترة قصيرة، واحداً من العناصر التي يعول عليها.

للإشارة، فإن حكيمي قد بدأ فترة التأهيل، تأهباً للحاق بالنسخة الـ 32 لنهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، تحت إشراف مختصين للنادي الألماني، وذلك بعد الإصابة القوية التي تعرض لها قبل أزيد من شهر، وفرضت عليه اللجوء إلى الجراحة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

آيت منا يدعو لجمع شمل “العائلة الودادية” ويتعهد بإعادة النادي لمكانته وإسعاد الجماهير

الاتحاد الأرجنتيني يتقدم بشكوى رسمية لـ”الفيفا” بعد أحداث مواجهة المغرب و”التانغو”

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي