مصدر يكشف لـ”العمق” بنود عقد الجيش رفقة المدرب كارلوس ألوس

16 يونيو 2020 - 01:47

كشف مصدر مطلع لجريد "العمق"، عن طموح نادي الجيش الملكي رفقة المدرب كارلوس ألوس الذي جدد عقده الاحترافي رفقة النادي لموسيمين إضافيين.

مصدر الجريدة أكد أن النادي يطمح إلى تحقيق مراكز متقدمة في سبورة الترتيب خلال الموسم المقبل تؤهله للمشاركة في المنافسات الإفريقية التي غاب النادي عن المشاركة فيها لسنوات طويلة.

وتضمن الاتفاق الذي وقعته إدارة النادي رفقة المدرب كارلوس ألوس، منافسة الجيش الملكي على لقب كأس العرش وبلوغ النادي المباراة النهائية، كشرط لبقاء المدرب من عدمه رفقة النادي.

وكانت إدارة الجيش الملكي قد وقعت قبل أشهر عقدا مع المدرب كارلوس ألوس إلى غاية نهاية الموسم، خلفا للمدرب امحمد فاخر الذي أشرف على تدريب النادي منذ بداية الموسم الرياضي.

ويواجه نادي الوداد البيضاوي مضيفه الجيش الملكي، الخميس المقبل، على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله لحساب مؤجل الدورة 26 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

ويسعى الجيش الملكي المحتل للمركز 13 برصيد 30 نقطة، إلى تجاوز نادي الوداد المنتشي بتأهله لنهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم والمتصدر للبطولة الوطنية.

يشار إلى أن الوداد البيضاوي يتصدر ترتيب البطولة الوطنية برصيد 53 نقطة مع مباراتين ناقصتين، ويحتل الرجاء البيضاوي المركز الثاني برصيد 49 نقطة، بينما يتذيل الترتيب شباب الريف الحسيمي برصيد 23 نقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟

هرماش يدشن أولى مبارياته مع نيم بفوز على مارسيليا