بسبب الأخطاء.. المغرب التطواني يشكو الحكم الجعفري لجامعة الكرة

16 يونيو 2020 - 01:47

احتج نادي المغرب التطواني لكرة القدم ضد الحكم نور الدين الجعفري الذي قاد مباراة الفريق أمام شباب الريف الحسيمي برسم الجولة 27 بالبطولة الوطنية لكرة القدم.

وندد نادي المغرب التطواني بالأخطاء التي ارتكبها الحكم مطالبا باتخاذ الإجراءات القانونية في حق الحكم ومساعديه وذلك بعد إعلانه ركلة جزاء اعتبرها المسؤولون خيالية، وحرمانهم من أخرى وطرد غير مستحق للمدرب طارق السكتيوي واللاعب حمزة حجي.

وانتهى اللقاء الذي جمع نادي شباب الريف الحسيمي ومضيفه المغرب التطواني على أرضية ملعب سانية الرمل لحساب الجولة السابعة والعشرون بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وسجل للريف الحسيمي اللاعب مارت بينجو في الدقيقة 30 من عمر المبارة من علامة الجزاء، فيما عدل النتيجة للمغرب التطواني اللاعب يوسف بوشتة في الدقيقة 36، فيما أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 73 اللاعب يوسف الحواصي.

وتوقف رصيد نادي الريف الحسيمي عند 23 نقطة في المركز الأخير، فيما رفع المغرب التطواني رصيده من النقاط إلى 28 نقطة في المركز 14.

يشار إلى أن الوداد البيضاوي يتصدر ترتيب البطولة الوطنية برصيد 53 نقطة مع مباراتين ناقصتين، ويحتل الرجاء البيضاوي المركز الثاني برصيد 49 نقطة، بينما يتذيل شباب الريف الحسيمي الترتيب برصيد 23 نقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027