صحف جنوب إفريقية: الوداد أهان كايزر شيفس برباعية

01 مارس 2021 - 09:30

عبرت وسائل إعلام جنوب إفريقية، عن استيائها وغضبها من الأداء الذي قدمه فريق كايزر شيفس الجنوب إفريقي أمام الوداد الرياضي لحساب الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وعنونت الصحف المحلية بأن الوداد أذل وأهان فريق كايزر شيفس، مضيفة أن الفريق الجنوب إفريقي لم يستطع مقاومة القوة الكبيرة التي يتمتع بها الفريق المغربي، معتبرة أن اللقاء أظهر فوارق كبيرة بين الفريقين وأن فريق الوداد الرياضي تسيد المباراة طولا وعرضا، ولم يجد أي مقاومة من كايزر.

وكان نادي الوداد الرياضي تمكن من الفوز أمام نادي كايزر شيفز الجنوب إفريقي لحساب الجولة الاولى من المجموعة الثالثة لدوري ابطال إفريقيا بملعب "4 غشت" بالعاصمة البوركينابية واغادوغو بنتيجة 4 أهداف دون رد.

وسجل للوداد الرياضي اللاعب محمد أوناجم في الدقيقة السابعة، وأضاف الهدف الثاني اللاعب أيوب الكعبي في الدقيقة 44، وأضاف الهدف الثالث سيمون مسوفا في الدقيقة 85 من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الرابع اللاعب يحيى جبران في الدقيقة 92.

وبعد هذا الفوز انفرد الفريق الأحمر بصدارة المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط من مقابلتين، متبوعا بحوريا كوناكري بنقطتين، بينما يحتل كايزر المرتبة الثالثة بنقطة واحدة أمام بيترو أتليتيكو صاحب صفر نقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أسود القاعة يبلغون نهائي كأس إفريقيا ويضمنون مقعدا في كأس العالم

الدكيك: المباراة ضد منتخب ليبيا تم الإعداد لها بـ”دقة وانضباط”

“أسود القاعة” يواصلون عروضهم القوية أمام غانا ويبلغون نصف نهائي “كان الفوتسال”