الفتح الرباطي يوقع اتفاقية شراكة مع أولمبيك ليون الفرنسي

13 أكتوبر 2019 - 09:40

وقع رئيس اتحاد الفتح الرياضي حمزة الحجوي على عقد شراكة مع نادي أولمبيك ليون الفرنسي تخص أكاديمية الفريقين ،بتبادل الخبرات، و تكوين الأطر و مدربي الفئات السنية.

وقال جان ميشيل أولاس ، رئيس أولمبيك ليون الفرنسي، "يسرنا للغاية أن توقع اليوم هذه الشراكة مع الفريق الرباطي الذي يعرف بجودة وجدية مشروعه لأكثر من 10 سنوات. إنه نادٍ تاريخي يتقاسم مع أولمبيك ليون القيم القوية والتزام مشترك بتدريب المواهب الشابة، مضيفا الى أن هذه الاتفاقية ستتيح لهم مرحلة جديدة من التنميى الدولية لتعزيز علاقاتنا مع المغرب".

و يهدف الفريق الفرنسي إلى الانفتاح على عدة مدارس، حيث سيحقق هذا التعاون بين الأكاديميتين من خلال التبادلات المميزة بين المديرين الفنيين للهيكلين لتعزيز تبادل الخبرات وظهور المواهب المحلية الشابة. بعد لبنان وفيتنام وكوريا الجنوبية والسنغال والصين والبرازيل ، أصبح المغرب المنطقة الدولية السابعة التي يقيم عليها أولمبيك ليونيس تعاونًا فنيًا متميزًا مع لاعب محلي رئيسي.

و من جهته سيستفيد الفتح الرباطي من خلال هذه الشراكة، لما لها من أهمية على مستوى تكوين اللاعبين و الأطر المشرفة و تبادل الخبرات مع نظرائهم الفرنسيين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كربوبي تقود أولى مبارياتها في أولمبياد باريس 2024

بعد انسحاب ياسين.. آيت منا مرشحا وحيدا لرئاسة الوداد الرياضي قبل الجمع العام

اتفاق مبدئي بين الوداد والترجي لضم أسامة بوقرة