جماهير الرجاء تحتج بقوة على المكتب المسير وتطالب بعقد الجمع العام

22 يوليو 2021 - 07:07

نظمت الفصائل المساندة لفريق الرجاء الرياضي، وقفة احتجاجية، عصر اليوم، أمام معقل النادي بحي الوازيس بالدار البيضاء، للتعبير عن غضبها من المكتب المسير للفريق.

وجاء تنظيم مجموعات "المكانة" للوقفة الاحتجاجية المذكورة، بسبب، ما وصفته، الضبابية التي باتت تحيط بتاريخ الجمع العام المقبل للفريق الأخضر من أجل انتخاب رئيس جديد للنادي.

واتهمت الجماهير الإدارة الحالية، بإدخال النادي في متاهة المشاكل، من خلال تسيير عشوائي، قد يسير بالفريق إلى ما لا يحمد عقباه.

ورفعت المجموعات المشجعة للفريق الأخضر عدة لافتات للتعبير عن عدم رضاها على العمل الإداري بالنادي، وجاء في إحداها: "نتوما بغيتو الوسام.. حنا بغينا الجمع العام"، وذلك ردًا على رئيس الفريق، رشيد الأندلسي، والذي أغضب المناصرين بإحدى تصريحاته.

وتعتبر هذه الوقفة هي الثانية من نوعها لجماهير الرجاء الرياضي خلال بضعة أشهر، حيث قامت بوقفة احتجاجية شهر مارس الماضي، طالبت من خلالها برحيل المكتب المسير للنادي ومدربها السابق جمال سلامي، غير أنها رضيت، في ذلك الوقت، برحيل هذا الأخير، معللة ذلك بالظرفية غير المناسبة لرحيل الإدارة خاصة أن الرجاء كان ينافس على مجموعة من الألقاب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

سفيان أمرابط على رادار “عملاق” الدوري الإسباني

أول فوز تحت قيادة السكتيوي.. إكمان يقود أشبال الأطلس لهزم ويلز وديا

الركراكي يدعو المغاربة لمنح الحب للاعبين ويكشف حقيقة توتر العلاقة بين النجوم