الزمالك المصري يقسو على الترجي التونسي ويتوج بكأس السوبر الافريقي

15 سبتمبر 2019 - 03:39

حقق نادي الزمالك المصري اليوم لقب كأس السوبر الإفريقي لكرة القدم للمرة الرابعة في تاريخه بعد فوزه على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في العاصمة القطرية الدوحة.

الزمالك افتتح باب التسجيل في المباراة بواسطه لاعبه يوسف إبراهيم أوباما في الدقيقة الثانية ليسجل أسرع هدف في تاريخ السوبر الإفريقي.

وعدل النتيج للترجي من ركلة جزاء الجزائري عبد الرؤوف بن غيث في الدقيقة 54 بعد رجوع حكم اللقاء الجنوب افريقي جوميز لتقنية “الفار” التي أكدت أن مدافع الزمالك محمود الونش لعب الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

ولم تدوم فرحة الترجي بهدف التعادل سوى أربعة دقائق حيث تكمن الزمالك من زيارة مرمى معز بن شريفية للمرة الثانية بواسطه اللاعب المغربي أشرف بنشرقي ليعود ذات اللاعب ويمنح الزمالك الهدف الثالث في الدقيقة 91 ولتنتهي المباراة المثيرة بفوز الزمالك بالمباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

يشار إلى أن مواجهة الزمالك والترجي لن تكون الأخيرة هذا العام حيث سوف يلتقي الفريقين منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب في 28 فبراير الجاري بالقاهرة، فيما ستقام مباراة الإياب في تونس في السادس من شهر مارس المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

فرنسا تستضيف الألعاب الأولمبية الشتوية 2030

أولمبياد باريس.. السكتيوي يكشف عن تشكيلة المنتخب الأولمبي أمام الأرجنتين

أولمبياد باريس.. سفيان البقالي منقذ ماء وجه الرياضة المغربية