الوداد يحيل المترجي على اللجنة التأديبية ويعقد اجتماعا مع دوسابر

18 سبتمبر 2019 - 03:38

 

قرر نادي الوداد الرياضي عقد اجتماع مع مدرب الفريق الأول سيباستيان دوسابر، و ذلك لتقييم المردود العام خلال المباريات الأخيرة و الوقوف على الأسباب التقنية للتراجع الملحوظ على مستوى الأداء. 

كما قرر المكتب المسير إحالة اللاعب زهير المترجي على اللجنة التأديبية، و ذلك على إثر تصرفاته خلال و بعد نهاية مباراة فريق الوداد الرياضي ضد فريق الدفاع الحسني الجديدي برسم الجولة 16 من البطولة الوطنية الاحترافية .

وكان  الدفاع الحسني الجديدي، قد فاز على فريق الوداد الرياضي، بهدف دون رد، لحساب الجولة الـ16 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وسجل الهدف الوحيد في المباراة اللاعب التنزاني سايمون مسوفا في الدقيقة 20 بعد جملة تكتيكية رائعة.

رفع الدفاع الحسني الجديدي رصيده من النقاط الى 23نقطة في المركز السادس رفقة  الفتح الرباطي، فيما تجمد رصيد  الوداد الرياضي  ب32 نقطة  في المركز الأول في ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية

كان الفرنسي سيباستيان ديسابر قد اعتمد على التشكيلة التالية، تغناوتي، نقاش، كومارا، اسرير، الكرتي، عطية الله، جبران، شينا، مترجي، كازادي، البهجة, فيما اعتمد الجزائري عبدالقادر عمراني مدرب الدفاع الحسني الجديدي غلى التشكيلة التالية: محمد اليوسفي ، محمد السكندر ،مروان الهدهودي، يوسف أكردوم،المهدي قرناص،عبد الفتاح حدراف/شعيب المفتول،سايمون مسوفا، اسين الذهبي،نداي, 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بأداء كبير من رياض وبمشاركة الزلزولي.. بيتيس ومدريد يقتسمان النقاط

بمشاركة مزراوي.. هزيمة مدوية لبايرن ميونيخ أمام إنتراخت فرانكفورت

البطولة الوطنية.. الرجاء الرياضي يهزم نهضة الزمامرة ويواصل مطاردة الجيش الملكي