السلامي: الخسارة أمام الاسماعيلي “لا تعني الإقصاء”

24 أكتوبر 2019 - 05:06

أكد مدرب الرجاء البيضاوي جمال السلامي، إن فريقه قدم أداء جيدا أمام الإسماعلي المصري، في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، التي جرت أمس الأحد، باستاد الإسماعيلية (140 كلم شرق القاهرة)، لكن الحظ لم يحالفه لتحقيق الفوز.

وأضاف السلامي، في اللقاء الصحفي، الذي أعقب المباراة التي انتهت بفوز الإسماعيلي بهدف للاشيء من ركلة جزاء في الدقيقة 52، عن ارتياحه للمستوى الجيد الذي ظهر به لاعبو الرجاء ، مسجلا أن فريقه كان الأفضل وضغط أكثر على الخصم وسيطر على مجريات اللقاء.

وتابع أن الرجاء ضيع فرصة حقيقية للتسجيل مع بداية الشوط الأول، كان يمكن أن تغير مسار المباراة، عكس نادي الاسماعيلي الذي غابت عنه فرص التسجيل باستثناء ضربة الجزاء التي غيرت من مجريات اللقاء.

وأشار الى أن الرجاء افتقد خلال هذه المباراة للفعالية والنجاعة الهجومية بسبب تضييع فرص تهديف كثيرة، مبرزا أن لقاء اليوم جرى في ظروف خاصة بالنسبة للفريق بسبب غياب مجموعة من اللاعبين المميزين وهو ما أثر على أداء المجموعة.

واعتبر السلامي أن الهزيمة في مباراة اليوم "لا تعني الإقصاء"، مؤكدا أن الفريق "سيعمل خلال لقاء الإياب على تقديم كل ما لديه واستغلال عودة اللاعبين المصابين لتحقيق نتيجة أفضل، لأن الفوز هو خيارنا الوحيد للمرور للمبارة النهائية".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. عادل هلا يخلف بودريقة في رئاسة المكتب المديري للرجاء الرياضي

موكوينا: الوداد غير جاهز لمونديال الأندية.. وأثق في وعود الرئيس لإعادة النادي لمكانته

تحديد موعد انطلاق البطولة النسوية والسماح بـ4 أجنبيات وحث الأندية على عقد الجموع العامة