رابطة الدوري البلجيكي تبقي خيار استئناف الموسم قائما

10 سبتمبر 2019 - 11:04

أفادت تقارير إعلامية أنه يتوقع أن تؤجل رابطة الدوري البلجيكي لكرة القدم، التي من المقرر أن تجتمع الاثنين، التصديق على قرار إلغاء ما تبقى من مباريات الموسم الحالي ما يترك الباب مفتوحا أمام إمكانية استكمال الموسم.

وحسب ما أوردته "رويترز" فقد تم تأجل الاجتماع الذي سيشارك فيه 24 ناديا يمثلون أول درجتين مرتين بالفعل ما عزز تكهنات إعلامية تحدثت عن إمكانية الرجوع عن قرار إلغاء الموسم الذي اتخذ في بداية الشهر الجاري بعد أن طلب 17 فريقا بإلغاء ما تبقى من الموسم.

وأكدت رابطة الدوري البلجيكي لكرة القدم، أنها أجلت المصادقة النهائية على قرار إنهاء الموسم مبكرا الذي صدر في وقت سابق هذا الشهر بسبب جائحة فيروس كورونا.

وجاء قرار التراجع عن إنهاء الدوري البلجيكي مبكرا بعد أن هدد الإتحاد الأوروبي الدول التي لا تسعى لاستكمال مسابقات الدوري المحلية بالحرمان من المشاركة في البطولات القارية.

وكان الاتحاد البلجيكي لكرة القدم دافع عن قراره إلغاء المباريات المتبقية من الموسم في اتصال مع الاتحاد الأوروبي للعبة الجمعة الماضي.

يشار إلى أنه رابطة الدوري البلجيكي كانت قد أعلنت عن تتويج كلوب بروج باللقب بينما تشكلت لجنة لحسم مسائل الهبوط والصعود والتأهل لمسابقات الأندية الأوروبية في الموسم المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزوات يعلن دعمه لآيت منا ويدعو للتصويت العلني لفضح أصحاب “رجل هنا ورجل لهيه”

“هروب بودريقة”.. الغلوسي يطالب بتصحيح “أخطاء قانونية” سمحت بإفلاته من العقا

المنتخب الأولمبي يسافر الأحد لمدينة سانت إتيان تمهيداً لملاقاة الأرجنتين