قبل مواجهة الأهلي المصري.. الوينرز تحذر أنصار الوداد من التفاؤل الزائد.. وتؤكد: “دونور” ليس للنزهة

09 يونيو 2023 - 03:30

نبه فصيل "الوينرز WINNERS 2005 " جماهير الفريق من التفاؤل الزائد وسط أنصار الفريق قبل مواجهة إياب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم المرتقب الأحد المقبل بملعب محمد الخامس أمام الأهلي المصري.

وقالت الوينرز في بلاغ لها، "جميل أن نرى التفاؤل حاضرا وبقوة وسط جماهير النادي قبل موقعة الإياب، فهذا سيوصل للاعبين رسالة مفادها أن الجمهور سعيد بقتاليتهم بالذهاب مما سيرفع معنوياتهم ويدفعهم لمضاعفة الجهود إيابا من أجل الحفاظ على لقبنا، وجميل هو ذاك التفاؤل ما لم يزد عن حده فيصبح بيعا للوهم وتسبيقا للفرح بليلة".

وأضاف البلاغ، "صحيح أننا سجلنا هدفا خارج الديار، صحيح أن الإياب على أرضنا، وصحيح أن لنا كامل القدرة على قلب التأخر تفوقا والإبقاء على اللقب مغربيا للمرة الثانية على التوالي فنكون أول ناد مغربي يتمكن من ذلك، لكن لا ينبغي أن ننسى رغم كل هذا أننا انهزمنا ذهابا، ولا ينبغي أن نتعامى عن كوننا مطالبين بتسجيل هدف على الأقل مع الحفاظ على نظافة الشباك، وعديدة هي المباريات التي تعذر علينا فيها تسجيل هدف كنا بأمسّ الحاجة إليه".

وتابع الفصيل، "الأهلي بخبرته داخل المستطيل الأخضر وحتى وراء الكواليس لن يتقبل تتويج الوداد لثالث مرة على حسابه وفي 3 مواجهات فقط، لنا من الأسلحة ما يكفي للحد من خطورتهم ولصد كل مخططاتهم، وليس نشر التفاهة على مواقع التواصل ولا التصريح بها للمنابر الإعلامية أحد هذه الأسلحة".

وأوضح البلاغ، أن مساء الأحد سيعلن أن دونور بمختلف مناطقه ليس مكانا للنزهة وتغيير الأجواء ولا للهروب من ضغط الحياة اليومية، بل هو مكان لكتابة التاريخ والمساهمة في الإنجازات، لا مكان بيننا لمن يستسلم بسرعة ولا لمن لا ينوي الضغط والهتاف والصفير والصراخ من ضربة البداية حتى صافرة النهاية".

وكان رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوز مساء الخميس 8 يونيو 2023، تداريب نادي الوداد الرياضي بمركب محمد السادس لكرة القدم، بحضور وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني وسعيد ناصيري رئيس الوداد الرياضي، تحسبا للمباراة التي ستجمعه يوم الأحد المقبل بنادي الأهلي المصري، برسم إياب الدور النهائي من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية.

وبعد نهاية الحصة التدريبية، التقى فوزي لقجع، بلاعبي الوداد الرياضي والطاقم التقني والطبي، داعيا إياهم إلى بذل قصارى جهودهم من أجل إهداء المغرب لقبا إفريقيا آخر.

وحطت بعثة الأهلي المصري لكرة القدم مساء الخميس الرحال بالمغرب تأهبا لمواجهة الوداد الرياضي على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء لحساب إياب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

ويترأس بعثة فريق الأهلي المصري حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي إلى جانب محمود الخطيب رئيس النادي الذي يرافق البعثة.

وسيكون الوداد الرياضي خلال اللقاء المرتقب مدعوما بجماهيره على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، كما أنه سيعيش أسبوعا من التحفيز كما دأبت على ذلك جماهيره كلما تعلق الأمر بعصبة الأبطال الإفريقية.

وكان اللقاء الذي جمع نادي الوداد الرياضي بضيفه الأهلي المصري على أرضية ملعب القاهرة لحساب ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وكان الأهلي المصري قد حسم تأهله إلى النهائي بعد فوزه على الترجي التونسي بأربعة أهداف دون مقابل في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، فيما وصل الوداد إلى نهائي البطولة الأفريقية بعد التعادل مع صن داونز بهدفين لكل منهما في بريتوريا.

يشار إلى أن مباراة الإياب ستقام يوم 11 يونيو في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، على الساعة الثامنة ليلا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الجيش الملكي يحسم هوية مدربه الجديد والوداد يقترب من تعيين “موكوينا”

مصدر لـ”العمق”: الوداد في مفاوضات متقدمة مع موكوينا لتدريبه الموسم المقبل

الوداد ينفي تعيين مرشح سابق للرئاسة على رأس فرع فريقه النسوي