الوحدة السعودي يلجأ للإغراءات المالية من أجل إقناع الزمالك ببيع أوناجم

16 يونيو 2020 - 01:04

رغم تأكيد نادي الزمالك المصري عبر رئيسه المصري مرتضى منصور قدرة ناديه على الاحتفاظ بالمغربي محمد أوناجم إلا أن عروضا كثيرة انهالت على اللاعب أبرزها من الدوري السعودي.

وفي الوقت الذي يرغب نادي الزمالك المصري في التخلي عن خدمات مجموعة من الأجانب في الفريق بسبب النظام الجديد الذي أقره اتحاد الكرة المصري، أبدى نادي الوحدة السعودي رغبته في التعاقد مع محمد أوناجم.

مدرب نادي الوحدة الأورغوياني، دانييل كارينيو، أصر على انتداب أوناجم، فيما أكدت تقارير إعلامية سعودية أن نادي الوحدة اتفق مع الزمالك على تقديم مبلغ مالي في حدود 5.5 مليار سنتيم، على شكل أقساط مقابل انتداب اللاعب.
المتحدث السابق لنادي الوحدة السعودي، عاطف الأحمدي، كشف في تصريحات صحافية أن نادي الوحدة يرغب في التعاقد مع اللاعب بعدما أثبت جدارته مع الزمالك منذ انضمامه في بداية الموسم الجاري.

وتابع المتحدث السابق لنادي الوحدة "لا أعتقد أن المفاوضات بين الوحدة والزمالك تسير بجدية؛ بسبب عدم وضوح الرؤية في سوق الانتقالات الصيفية من جانب الاتحاد الدولي".

وكان محمد أوناجم وأشرف بنشرقي وقع لنادي الزمالك المصري إلى جانب كل من محمد عواد ومحمد أبوجبل ومحمد صبحي حراس المرمى، وكريم بامبو ومحمد عبد الشافي وإسلام جابر، والثنائي العائد من الإعارة محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومصطفى محمد.

يشار إلى أن مجلس إدارة نادي الزمالك وفريق الوداد الرياضي وقعوا على صفقة تبادلية خلال الميركاتو الصيفي برحيل كاسونجو كابونجو مقابل ضم محمد أوناجم جناح الفريق المغربي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشماخ: أتطلع إلى العودة للملاعب من بوابة التدريب.. وبدايتي في المغرب أمر ممكن

معظمهم أطفال.. إسرائيل تعمدت قتل أكثر من 300 رياضي فلسطيني

ميسي ضد يامال.. الأرجنتين تواجه إسبانيا في نهائي “فيناليسيما 2025”