أشرف حكيمي ثاني أغلى ظهير أيمن في العالم والأول إفريقيا

16 يونيو 2020 - 01:04

مازال الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب بروسيا دورتموند الألماني والمعار من نادي ريال مدريد يواصل حصد الأرقام القياسية عالميا في وقت تعرف فيه قيمته السوقية ارتفاعا كبيرا.

أشرف حكيمي بات ثاني أغلى ظهير أيمن في العالم بقيمة سوقية بلغت 54 مليون يورو، خلف ألكسندر ألوند، لاعب ليفربول الإنجليزي صاحب المركز الأول بقيمة 99 مليون يورو، ومتقدما على دانيل كارفاخال لاعب ريال مدريد الذي تبلغ قيمته السوقية 40 مليون يورو.

ويأتي في المركز الرابع ولكر لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي بقيمة 40 مليون يورو وفق ما نشر موقع "ترونسفير ماركت" المتخصص في تقديم الإحصائيات، فيما جاء سيرجيو روبرتو لاعب برشلونة الإسباني في المركز الخامس بقيمة 40 مليون يورو.

وعلى المستوى القاري يواصل أشرف حكيمي تفوقه على كل الأظهرة ومحققا أرقاما مثيرة، متبوعا بالجزائري يوسف عطال لاعب نيس الفرنسي بقيمة سوقية تقدر ل 20 مليون يورو.

وصار حكيمي أسرع لاعب في تاريخ البوندسليجا منذ بدء جمع الإحصائيات موسم 2011-2012، حسب ما أورده الموقع الرسمي للدوري الألماني لكرة القدم.

وغيّر الظهور المشرف الذي ظهر به الدولي المغربي أشرف حكيمي رفقة نادي بروسيا دورتموند، رأي مسوؤل نادي ريال مدريد الإسباني بشأن إعادة اللاعب أو تسريحه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

يشار إلى أن حكيمي أصبحمحط اهتمام كل من تشيلسي وأرسنال وتوتنهام ويوفنتوس وباريس سان جيرمان وبايرن ميونخ وبروسيا دورتموند وريال مدريد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الأرجنتين وكولومبيا.. الرقصة الأخيرة لنجوم الكرة في نهائي كوبا أمريكا

نهائي اليورو.. “لاروخا” تنشد اللقب الرابع والأسود لنسيان خيبة لندن

المنتخب الأولمبي يجري معسكرا مغلقا بـ”ليون” الفرنسية استعدادا للأولمبياد