“لتبقى إفريقيا آمنة” .. “الكاف” يطلق حملة للتصدي لانتشار فيروس كورونا

16 يونيو 2020 - 01:04

أطلق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تحدي على وسائل التواصل الاجتماعي لزيادة الوعي بوسائل الوقاية من كورونا، كجزء من حملة "لتبقى إفريقيا آمنة Stay Safe Africa".

ويمثل هذا التحدي الجديد عبر الأنترنت جزءا من حملة "لتبقى إفريقيا آمنة"، والتي تسعى إلى تمكين الأفراد والمجتمعات من اتخاذ تدابير وقائية بسيطة ومثبتة لوقف انتشار وباء كوفيد 19 في إفريقيا.

وتهدف الحملة إلى حماية الأرواح عبر زيادة الاستثمارات والوعي وذلك لحماية قارتنا من هذا التهديد الجديد، وفي ذات الوقت ضمان الوصول ومنح العلاج لمكافحة التهديدات الصحية الأخرى.

وسيقوم اللاعبون المؤثرون من خلال هذا التحدي بدعوة أقرانهم والجميع للمشاركة في التحدي من خلال تسجيل فيديو لهم وهم يقومون بإظهار مهاراتهم عن طريق ضرب الكرة 19 مرة.

وشارك نائب الأمين العام للكاف، أنطوني بافو، في التحدي مع قيام الكاف بدعوة أصواته المؤثرة عبر الأندية والأساطير للمشاركة في هذه الحملة للمساهمة في حماية مليار إفريقي من وباء كوفيد 19.

وقال بافو "تجمع كرة القدم العديد من الناس من خلفيات وجنسيات ولغات مختلفة، ونأمل أن يجمع هذا التحدي الناس معاً، بالرغم من توقف موسم كرة القدم إلا أن علينا مواصلة العمل عن بعد، وأن نحارب انتشار المرض والمعلومات الخاطئة".

يشار إلى أن إفريقيا تضم حالياً أكثر من 157 ألف حالة إصابة مركدة بفيروس كورونا، وأكثر من 4 آلاف حالة وفاة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الجامعة الملكية المغربية للدراجات تعقد جمعها العام العادي

الأرجنتين وكولومبيا.. الرقصة الأخيرة لنجوم الكرة في نهائي كوبا أمريكا

نهائي اليورو.. “لاروخا” تنشد اللقب الرابع والأسود لنسيان خيبة لندن