مولودية وجدة تحصل على السجل التجاري لشركتها الرياضية

16 يونيو 2020 - 01:04

أعلن المكتب المديري لنادي مولودية وجدة على صفحته التواصلية، اليوم الجمعه، عن حصوله على السجل التجاري للشركة الرياضية التي أنشأها سالفا، وذلك تطبيقا لمقتضيات المادة 15 من القانون 30/09 المتعلق بالتربية البدنية والرياضة.

وتأتي هذه الخطوة الاحترافية حسب بلاغ المكتب المسير للنادي، في إطار البرنامج المسطر لدخول سندباد الشرق عالم الاحتراف، من أجل تطوير آليات الحكامة به، والرفع من حجم موارده المالية قصد الارتقاء بمنتوجه الرياضي.

وأضاف البلاغ ذاته، أن السجل التجاري لشركة هذا النادي، سيسمح بإنجاز عمليات تخص الميادين المالية والتجارية والصناعة والعقارية،إلى جانب النشاط الكروي الاحترافي.

وحول النظام الأساسي للشركة الرياضية لفارس الشرق، أشار البلاغ إلى كون الشركة ستحمل اسم '' نادي المولودية الوجدية لكرة القدم ش م" أما ما يتعلق برأس مالها فحسب المصدر ذاته أنه يبلغ 1.000.000 درهم، حددت نسبة حصة جمعية المولودية الوجدية لكرة القدم فيه ب 99,96 %، الأمر الذي خول لرئيس هذه الجمعية السيد محمد هوار مسؤولية رئاسة الشركة في الوقت نفسه.

جدير بالذكر، أن فريق مولودية وجدة كان قد حصل مسبقا على موافقة وزارة الشباب والرياضة لإنشاء شركته الرياضية، بعدما توفرت فيه الشروط الشكلية والموضوعية لذات الغرض.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح

بطلب من تين هاغ.. مزراوي على رادار مانشستر يونايتد