رابطة “الليغا” تحدد موعد استئناف أطول مباراة في تاريخ كرة القدم

16 يونيو 2020 - 01:04

قررت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، استئناف مباراة نادي ريو فاليكانو وألباسيت ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية، وذلك 10 يونيو الجاري.

رابطة الدوري الإسباني قررت استئناف "الشوط الثاني" من مباراة ريو فاليكانو وألباسيت والتي كانت قد توقفت بعد نهاية الشوط الأول يوم 15 ديسمبر، بعد مضايقات من جماهير رايو فاليكانو، للاعب ألباسيت، الأوكراني رومان زوزوليا، وفق ما نقلته "ماركا الإسبانية".

وأعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، جدول عودة مباريات "الليغا" التي توقفت منذ مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وسيستأنف برشلونة سعيه للدفاع عن لقب الدوري، السبت 13 يونيو خارج ملعبه أمام ريال مايوركا، بينما يلعب ريال مدريد على أرضه ضد إيبار في 14 يونيو.

وأعلنت رابطة الليغا أن المسابقة ستعود بمباراة قمة محلية بين إشبيلية وريال بيتيس في 11 يونيو، وستكون هناك مباريات في الأيام السبعة التالية، إذ يلتقي برشلونة على أرضه مع ليغانيس في 16 يونيو، ويلعب ريال مدريد بملعبه ضد فالنسيا في 18 يونيو.

وكان برشلونة متقدما بنقطتين على ريال مدريد بعد 27 مباراة، عندما توقف الموسم في مارس إثر تفشي فيروس كورونا المستجد.

يشار إلى أن عودة الدوري الألماني ألهمت عدد من الدوريات العالمية التي ترغب في استئناف المنافسات الرياضية التي توقفت بسبب تفشي وباء فيروس كورنا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مزراوي يقترب من الرحيل عن بايرن ميونيخ.. ومصير مجهول يلف مستقبله

غلطة سراي يدرس التخلي عنه.. زياش: أمي حبيبتي الأزلية والمعنى الحقيقي للحياة

ما هي أبرز الأرقام القياسية المحطمة في “يورو 2024” ؟