الترجي التونسي يكشف تفاصيل جلسة”الطاس” بشأن”فضيحة رادس”

16 يونيو 2020 - 01:04

كشف رئيس اللجنة القانونية للترجي التونسي، رياض التويتي، تفاصيل جلسة محكمة التحكيم الرياضية الدولية "الطاس"، بشأن نهائي دوري أبطال إفريقيا 2019، بين الوداد الرياضي و الترجي التونسي.

وأكد رياض التويتي، أن المحكمة الرياضية، إستمعت إلى شهادات مختلفة لمسؤولين بارزين من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، قبل إصدار حكم في القضية، خلال الأيام القليلة المقبلة على أبعد تقدير.

وشدد رئيس اللجنة القانونية للفريق التونسي، أن الجلسة لم تكن مريحة، موضحا خلال تصريحات إذاعية: "الجلسة دامت لأكثر من 8 ساعات، وتم منحنا راحة لمدة 40 دقيقة فقط، لذلك كانت متعبة وأصعب من الجلسة الماضية".

وأردف التويتي: "وجدنا صعوبات، أولا لأن الجلسة جرت عن بعد (عبر الفيديو)، وثانيا لأنها دارت باللغة الإنجليزية، وهو ما لم نتعود عليه".

وأضاف التويتي : "الجلسة شهدت إثارة عدد من المواضيع، لكن السؤال الرئيسي خلالها كان هو هل انسحب الوداد من المقابلة أم لا؟".

وتابع الجانب التونسي :" الوداد الرياضي أكد أن لاعبيه لم يغادروا الميدان، وهذا السؤال ستجيب عنه محكمة التحكيم الرياضية من خلال الوثائق المقدمة إليها.. كل طرف دافع عن موقفه، وحضر 4 أو 5 شهود".

وكان الاتحاد الإفريقي قد منح فريق الترجي التونسي لقب “كأس دوري أبطال إفريقيا”، بعد الأحداث التي شهدتها المباراة النهائية التي جمعت الوداد البيضاوي بالترجي التونسي على أرضية ملعب “رادس”.

واعتبرت “الكاف” أن فريق الوداد انسحب من المباراة النهائية، في الوقت الذي يقول فيه الأخير إنه لم ينسحب وإنما طالب بتطبيق تقنية “الفار” وإكمال اللقاء.

يذكر أن محكمة “الطاس”، كانت قد رفضت شهر يوليوز الماضي، بمدينة لوزان السويسرية، قرار المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، والذي يهم إعادة المباراة في ملعب محايد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مدير نادي سوتشي الروسي يقرب عطية الله من الدوري الإيراني

بعد تألقه في اليورو.. يامال يتصدر قائمة أغلى لاعبي برشلونة (صورة)

“بيت المغرب”.. المملكة تبصم على حضور قوي في منطقة المشجعين بأولمبياد باريس