هؤلاء أكثر اللاعبين عنفا داخل ملاعب كرة القدم عبر العالم

16 يونيو 2020 - 01:05

تعيش مباريات كرة القدم في العالم على إيقاع ندية وقوة أبطالها العناصر المتواجدة على رقعة ميدان المنافسة والتي تقوم أحيانا بسلوكات انفعالية تعتبر عدوانية في أحيان كثيرة.

جريدة "العمق" حاولت في هذا التقرير تسليط الضوء على أكثر اللاعبين عنفا داخل ملاعب كرة القدم عبر العالم.

سيرجيو راموس

انتقل اللاعب الإسباني سيرجيو راموس إلى نادي ريال مدريد صيف سنة 2005، ولعب دورا أساسيا في فوز ريال مدريد بعدة ألقاب وكان بطلا لحادث مؤسف تعود تفاصيله عندما كان اللاعبون يتبادلون حمل الكأس، ولم يستطع راموس الإمساك به جيدا، ليسقط على الأرض ويتم تحطيمه تحت عجلات الحافلة.

لراموس أرقاما قياسية كثيرة عن سلوكه الانضباطي في دوري الأبطال والدوري الإسباني ورفقة المنتخب الإسباني ويحمل الرقم القياسي لكونه أكثر لاعب تلقى بطاقات في الدوري الإسباني ورفقة منتخب بلاده.

ديغو كوستا

عاد لنادي أتليتيكو مدريد بعد تجربة احترافية في عدة أندية قادما من تشيلسي الإنجليزي بعد أن حقق معهم الدوري الإنجليزي الممتاز كأس الدوري الإنجليزي، وفي أول مباراة له بعد العودة إلى ناديه سجل هدفا وتلقى طردا بسبب احتفاله المبالغ فيه مع الجماهير.

في سجله وقائع كثيرة هو الآخر بعد أن جاور نادي بارغا البرتغالي وسيلتافيغو والبايستي وبلد الوليد، وأتليتكيو مدريد، وريوفايكانو الإسباني وتشلسي الإإنجليزي.

لويس سواريز

لويس ألبرتو سواريز أحد أشهر لاعبي كرة القدم أوروغواياني الجنسية، يلعب حاليا مع نادي برشلونة الإسباني و‌منتخب الأورغواي مركز رأس حربة، لمهارته في المراوغات السريعة وقدرته المذهلة على التسجيل وإنهاء الهجمة بهدف.

خلال منافسات كأس العالم سنة 2014 لعب لويس سواريز مبارتين فقط في مونديال البرازيل، سجل في الأولى هدفين ضد إنجلترا، بينما الثانية كانت أمام المنتخب الإيطالي، حيث قام بعض المدافع الإيطالي جورجيو كيليني، وقد وكانت عقوبة الفيفا هي منعه من القيام بأي نشاط كروي لمدة 4 أشهر و9 مباريات دولية، وهي أطول عقوبة منع في تاريخ الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ناينغولان

لاعب كرة قدم بليجيكي في مركز الوسط، ملقب بالنينجا، وهو من مواليد 4 مايو 1988 ميلادية، يعتبر ضمن اللاعبين الأكثر عنفا قضى الكثير من مسيرته الكروية في إيطاليا، حيث شارك في عدد كبير من الفرق الإيطالية وشارك في 290 مباراة بالدوري الإيطالي.

بدأ اللاعب راجا ناينغولان، مسيرته الكروية مع نادي توبانتا بورغيرهات وهو في سن الخامسة، ثم انتقل إلى نادي بيرسخوت إيه سي، وكان عمره سبع سنوات وقتها، وقد استمر في صفوف الفريق حتى عام 2005، ثم انتقل إلى نادي بياتشينزا الإيطالي وفي موسم 2018، أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي عن التعاقد مع اللاعب راجا ناينغولان.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزوات يعلن دعمه لآيت منا ويدعو للتصويت العلني لفضح أصحاب “رجل هنا ورجل لهيه”

“هروب بودريقة”.. الغلوسي يطالب بتصحيح “أخطاء قانونية” سمحت بإفلاته من العقا

المنتخب الأولمبي يسافر الأحد لمدينة سانت إتيان تمهيداً لملاقاة الأرجنتين