الدولي المغربي حمد الله مرشح للتتويج بجائزة أفضل مهاجم بقارة آسيا

16 يونيو 2020 - 01:05

عرفت قائمة أفضل مهاجم في دوري أبطال آسيا، تواجد النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر السعودي.

ورشح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، 8 مهاجمين لإختيار أفضل 3 منهم، وفقاً لتصويت الجماهير، للتواجد في التشكيلة المثالية للبطولة الآسيوية، وذلك على مدار الـ4 سنوات الأخيرة.

وضمت القائمة تواجد لاعب اتحاد جدة الحالي البرازيلي رومارينيو، أدريانو وديان داميانوفيتش ثنائي سيئول، لي دونغ غوك وريكاردو لوبيز لاعبي تشونبوك هيونداي موتورز، دوغلاس لاعب العين بالإضافة إلى ايغور سيرغييف مهاجم باختاكور.

ونجح عبد الرزاق حمد الله في تسجيل 4 أهداف وصناعة 3 آخرين، علما بأنه انضم إلى نادي النصر في صيف 2018، قادمًا من صفوف الريان القطرى.

وكان الدولي المغربي السابق عبد الرزاق حمد الله، هداف النصر السعودي، قد توج بجائزة أفضل لاعب في الموسم في النادي "العالمي"، وذلك خلال استفتاء طرحه موقع "دوري بلس" السعودي.

وجاء هداف الدوري السعودي في المركز الأول برصيد 6237 صوتا، أي بمجموع 49,9% من أصوات الجماهير النصراوية، فيما حل الدولي المغربي نور الدين أمرابط في المركز الثاني بـ27,4%، والظهير سلطان الغنام في المركز الثالث بـ7,6%، يليه عبد الله مادو بـ4,4%.

وخاض الدولي المغربي السابق عبدالرزاق حمد الله، هذا الموسم الذي توقف بسبب تفشي وباء كورونا المستجد، 19 مباراة بالبطولة المحلية سجل خلالها 18 هدفا وصنع 3 أهداف.

يذكرأن عبدالرزاق حمد الله، يحظى باهتمام أندية الدوري الإنجليزي من أجل التعاقد معه فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت تقارير إعلامية إنجليزية، أن نادي نيوكاسل وأستون فيلا مهتمان بالتوقيع مع عبدالرزاق حمدالله مهاجم نادي النصر السعودي في الميركاتو الصيفي المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بونو: المشاركة في الموندياليتو أمر رائع.. وهو فرصة مميزة لجميع الفرق

لاعب هوكي يضحي بأصبعه للمشاركة في الألعاب الأولمبية

بعد اعتقال بودريقة.. مصير مجهول لجوزيف زينباور رفقة الرجاء الموسم المقبل