حكيمي يواصل حصد الأرقام ويسيل لعاب كبار أوروبا

16 يونيو 2020 - 01:05

تمكن الدولي المغربي أشرف حكيمي من قيادة ناديه إلى تحقيق نتيجة على حساب مضيفه فولفسبورج بهدفين نظيفين في إطار مباريات الجولة رقم 27 ببطولة البوندسليغا لهذا الموسم.

إنتهى شوط اللقاء الأول بتقدم دورتموند بهدف سجله رافايل جوريرو في الدقيقة 32، وفي الشوط الثاني نجح أشرف حكيمي في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 78 لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.

وواصل دورتموند ضغطه على بايرن ميونيخ صاحب الصدارة والتي سيواجه آينتراخت فرانكفورت في ذات الجولة حيث رفع الفريق رصيده من النقاط إلى النقطة رقم 57 بفارق نقطة عن العملاق البافاري.

وغير الظهور المشرف الذي ظهر به الدولي المغربي أشرف حكيمي رفقة نادي بروسيا دورتموند، رأي مسوؤلي نادي ريال مدريد الإسباني بشأن إعادة اللاعب أو تسريح خلال فترة الانتقالات الصيفية.

المستوى الذي ظهر به اللاعب المغربي حكيمي في البوندسليغا، ومنافسة دوري أبطال أوروبا، جعل مسؤولي الفريق الملكي يطالبون بضرورة عودة الظهير الأيمن من إعارته والاحتفاظ به بصفوف الريال.

وبات اهتمام عدة أندية أوروبية كبيرة بأوروبا مهتمة بالدولي المغربي أشرف حكيمي والتي أصبحت تتهافت من أجل خدماته حيث وصل إلى ثمانية أندية أوروبية تسعى للظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأصبح أشرف حكيمي محط اهتمام كل من تشيلسي وأرسنال وتوتنهام ويوفنتوس وباريس سان جيرمان وبايرن ميونخ وبروسيا دورتموند وريال مدريد.
يشار إلى أنه ارتفعت القيمة السوقية لأشرف حكيمي لاعب ريال مدريد المعار إلى نادي دورتموند 5 ملايين عند رحيله قبل سنتين، وبعد مستوياته الرائعة مع فريقه تضاعفت قيمته التي وصلت 60 مليون أورو.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

قبل نهائي “يورو 2024”.. إسبانيا تتفوق على إنجلترا بالأرقام

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا