رونار يعتذر لزياش بعد استبعاده من التشكيلة المثالية الإفريقية

16 يونيو 2020 - 01:05

قدم الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب المغربي سابقاً، اعتذاره للنجم المغربي حكيم زياش نجم أياكس أمستردام الهولندي، بسبب استبعاده من تشكيلته المثالية الإفريقية للاعبين الذين دربهم في القارة السمراء.

ونشر مدرب المنتخب السعودي حالياً، تدوينة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، كتب فيها: "اعتذر عن الخطأ في الفريق المثالي داخل افريقيا الذي حددته، بالنسبة لي حكيم زياش هو واحد من بين الأفضل، سيكون من عدم احترام كرة القدم عدم ضمه إلى الفريق، إنه لاعب رائع لديه الكثير من المواهب. أتمنى له كل التوفيق وهو يعرف ذلك".

وضمت التشكيلة المثالية للمنتخبات التي سبق أن دربها الثعلب الفرنسي في القارة السمراء، كل من أشرف حكيمي لاعب بروسيا دورتموند الألماني والمهدي بنعطية لاعب الدحيل القطري، إضافة إلى يونس بلهندة لاعب غلطة سراي التركي، الذي احتفظ به في الاحتياط.

وشهدت تشكيلة رونار الذي كشف عنها خلال برنامج "دي كونفيرسايشن"، تواجد كل ريتشارد كينغسون وجون منصاح وميكاييل إيسيان وأندري أيو وسولي مونتاري وأسامواه جيان من غانا ويايا توري وكولو توري وسيكا تيني من الكوت ديفوار.

يذكر أن الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم، يعتبر هو المدرب الوحيد الذي تمكن حتى الآن من الفوز باللقب القاري مع منتخبين مختلفين (زامبيا 2012 وساحل العاج 2015).

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

موكوينا: لدي ذكريات جميلة مع جماهير الوداد.. ونحن الآن من العائلة الودادية

سابع صفقات الفريق في “الميركاتو”.. الجيش الملكي يضم الأنغولي أغوستو كارنييرو

حجي: نتوفر على الجودة في المجموعة ومازال ينتظرنا العمل