رغم انتهاء صلاحيتها.. اللجنة المؤقتة لرجاء بني ملال تفتح باب الانخراط

16 يونيو 2020 - 01:05

قررت اللجنة المؤقتة لنادي رجاء بني ملال لكرة القدم، بفتح باب الانخراط في وجه الراغبين بالانخراط بنادي "فارس عين أسردون" خلال الموسم الكروي الجاري، الشيء الذي أثار استغراب مجموعة من المتتبعين للشأن الرياضي بالمدينة وطرح أكثر من علامات الاستفهام.

فتح باب الانخراط، خلف استغرابا من طرف محبي النادي عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، كما طرحوا تساؤلات عديدة أبرزها "كيف يعقل للجنة مؤقتة انتهت صلاحيتها القانونينة أن تفتح باب الانخراط؟، وهو الشيء الذي يجانب القوانين المعمول بها في هذا الشأن"، وفق تعبيرهم.

وفي السياق ذاته، كان طارق جارتي، الذي يترأس حاليا اللجنة المؤقتة لنادي رجاء بني ملال لكرة القدم، قد أكد في أكثر من مناسبة عن عدم نيته في الترشح لرئاسة النادي.

وأوضج جارتي أنه يسهر حاليا على تسيير النادي بشكل مؤقت رفقة باقي أعضاء اللجنة المذكورة إلى غاية عقد الجمع العام المقبل، وترك الفريق لرئيس ينتخبه المنخرطين.

جدير بالذكر أن اللجنة المؤقتة لنادي رجاء بني ملال لكرة القدم طالتها مجموعة من الانتقادات منذ توليها تسيير النادي وذلك بسبب تواجد عضو الذي لم ينخرط في النادي منذ أكثر من خمس سنوات، الشيء الذي أثار جدلا واسعا من طرف محبي الفريق.

تجدر الإشارة إلى أن نادي رجاء بني ملال يقبع حاليا في المركز الأخير برصيد ثماني نقاط حصدها من أصل 19 مباراة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تعيين سعيد شيبا مدرباً لنادي الفتح الرباطي

الخنوس يطمح لتكرار إنجاز الأسود في الأولمبياد والعزوزي يؤكد صعوبة المجموعة

أولمبياد باريس.. أشبال الأطلس يخوضون أول حصة تدريبية بمدينة سانت إتيان