بنحليب يكشف موعد عودته للملاعب ورأيه في مواجهة الزمالك المصري

16 يونيو 2020 - 01:05

كشف محمود بنحليب لاعب نادى الرجاء الرياضي، توقيت عودته إلى المستطيل الأخضر، بعد إجرائه لعملية جراحية على مستوى الرباط الصليبي منذ شهر يناير الماضي في سبيتار بالعاصمة القطرية الدوحة.

وأكد بنحليب في حوار مع "آس ارابيا" الإسبانية أنه يخوض برنامجه العلاجي بشكل منتظم، رغم الظروف الحالية بسبب انتشار فيروس كورونا، مؤكدا أن أمامه 3 أشهر قبل العودة إلى التدريبات الجماعية مع فريق الرجاء بشكل طبيعي.

وأضاف نجم الفريق الأخضر، أنه يتمنى استكمال دوري أبطال إفريقيا، و"ألا يؤثر كورونا على مستقبل نسخة العام الحالي، خاصة وأن الرجاء يتطلع إلى الفوز باللقب، وأيضا تحقيق دوري أبطال العرب من أجل الجمع بين الثنائية الافريقية والعربية".

وأضاف بالقول "الأفضل ان تقام إحدى مباراتي الدور نصف النهائي في المغرب لأن المساندة الجماهيرية ستكون أقوى بكل تأكيد، ولكن إذا أقيمت مثلا في الكاميرون فإننا على ثقة بأن جماهيرنا ستحضر إلى الكاميرون وتساند الفريق لأننا تعودنا منهم على ذلك، وهذا حدث من قبل في مباريات بإفريقيا، وأتمنى بطبيعة الحال اللحاق بالدور نصف النهائي أمام الزمالك في حال تأخر استكمال البطولة".

وعن مواجهة الزمالك المصري، قال بنحليب: "مواجهة الزمالك صعبة بسبب كارتيرون وعن فرص الرجاء أمام الزمالك في ظل وجود باتريس كارتيرون المدرب السابق للنادي المغربي في قيادة النادي المصري".

وأشار إلى أن "الزمالك فريق كبير وله خبرته الافريقية، والمواجهة ستكون صعبة على الفريقين معا لأنهما يضمان مجموعة من أفضل اللاعبين، وتابعنا المباريات الإفريقية للزمالك قبل التوقف سواء مع الترجي في السوبر أو دوري الأبطال، كما تابعنا مباراة الزمالك أمام الاهلي في السوبر المصري بالإمارات، والفريق تحسن للأفضل تحت قيادة كارتيرون".

وختم محمود بنحليب حواره، أن "لاعبي الرجاء الرياضي لديهم دوافع كبيرة جدا، من أجل الفوز باللقب الإفريقي هذا العام، وسواء لعبنا مع الزمالك ذهاب واياب في المغرب ومصر، أو مباراة واحدة في ملعب محايد فإننا جاهزون لمواجهة الزمالك في أي مكان وأي وقت لأن الدافع الموجود لدي لاعبي الرجاء للتتويج باللقب الإفريقي كبير جدا".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح

بطلب من تين هاغ.. مزراوي على رادار مانشستر يونايتد