حكيمي وحارث يصطدمان في لقاء يحبس الأنفاس بين بروسيا دورتموند وشالكة

16 يونيو 2020 - 01:05

يلتقي الدولي المغربي أشرف حكيمي مدافع بروسيا دورتموند، برفيقه في المنتخب المغربي وصانع ألعاب شالكة الألماني، أمين حارث، في أولى لقاء للدوري الألماني بعد توقف طويل بسبب تفشي وباء كورونا.

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم في كل مكان في العالم إلى سيجنال إيدونا بارك السبت لمتابعة المباراة الأولى في الدوريات الخمسة الكبرى منذ مارس الماضي، لحساب الجولة 26 من الدوري الألماني.

اللقاء المنتظر سيكون قويا بين الفريقين نظرًا للتاريخ الطويل من المباريات التي جمعت بينهما، والتي تشتهر بديربي "الرور" وهو واحدًا من أهم الديربيات في ألمانيا.

وكانت تقارير إعلامية إسبانية أكدت اهتمام نادي برشلونة باللاعب المغربي أمين حارث صانع ألعاب شالكه الألماني والبالغ 22 عاما.

من جهتها إدارة نادي ريال مدريد الإسباني عن موقفها بشأن بيع أو استعادة المغربي أشرف حكيمي المعار لنادي بروسيا دورتمنوند الألماني وتنتظر بداية فترة الانتقالات الصيفية.

وارتفعت القيمة السوقية للدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني المعار لنادي بروسيا دورتموند الألماني.

وسيكون الدولي المغربي أشرف حكيمي أمام خيارات كثيرة في حال أصر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الاعتماد على داني كرفخال في التشكيلة الرسمية لنادي ريال مدريد الإسباني.

يشار إلى عدة أندية أوروبية كبيرة أبدت إهتمامها بأشرف حكيمي، والتي أصبحت تتهافت من أجل خدماته حيث تسعى ثمانية أندية أوروبية للظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027