خاص.. مصادر “العمق” تنفي إقالة رمزي وتكشف شروطه لفسخ العقد مع الوداد

13 ديسمبر 2023 - 11:19

كشف مصدر مطلع لجريدة "العمق"، مخرجات الإجتماع الذي جمع اليوم رئيس الوداد الرياضي سعيد الناصيري بمدرب الفريق عادل رمزي في سياق التمهيد للإنفصال بين الطرفين بعد تراجع أداء الفريق وأزمة النتائج.

وقال مصدر الجريدة، "إن الإجتماع انتهى دون الوصول إلى اتفاق يقضي بالإنفصال بينهما، مشيرا إلى أن رمزي يدين للوداد الرياضي بأكثر من 100 مليون سنتيم وهي المطلب الأساسي قبل فسخ العقد بينهما.

وأكدت مصادر الجريدة، " أن الناصيري لم يوقع للإطار التونسي فوزي البنزرتي الذي وصل مساء اليوم للمغرب تمهيدا للتوقيع مع الوداد نظرا لإستمرار المدرب عادل رمزي في منصبه بسبب الشرط المالي المذكور سلفا".

ويقضي الوداد، الذي فاز بدوري الأبطال أعوام 1992 و2017 و2022، حالة من عدم الاستقرار في الفترة الأخيرة، حيث انهزم في بداية مشوراه بعصبة الأبطال أمام غوانينغ بعد أيام من خسارته نهائي النسخة الأولى لبطولة الدوري الأفريقي أمام ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

كما تعرض الوداد الرياضي لهزيمة في مواجهة أسيك ميموزاالإيفواري، بعد تلقيه خسارة قاسية بثلاثة أهداف لهدف واحد أمام مضيفه الجيش الملكي، في مباراته بالدوري المحلي.

واستعاد الفريق الأحمر بعض توازنه أمام مولودية وجدة بالبطولة الوطنية بثلاثية بهدف واحد، قبل أن يحقق فوزا عسيرا أمام سيمبا التانزاني، فيما فاز على اتحاد تواركة في الأنفاس الأخيرة من اللقاء، ليتواصل تدهور أداء الفريق منذ أسابيع.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الجيش الملكي يحسم هوية مدربه الجديد والوداد يقترب من تعيين “موكوينا”

مصدر لـ”العمق”: الوداد في مفاوضات متقدمة مع موكوينا لتدريبه الموسم المقبل

الوداد ينفي تعيين مرشح سابق للرئاسة على رأس فرع فريقه النسوي