صحيفة إسبانية: ريال مديد حسم موقفه من بيع أشرف حكيمي

16 يونيو 2020 - 01:06

أفادت تقارير إعلامية أن نادي ريال مدريد حسم أمر بيع الدولي المغربي أشرف حكيمي المعار لنادي بروسيا دورتموند الألماني.

وحسب ما أوردته صحيفة "الماركا" فإن نادي ريال مدريد من المحتمل أن يوافق على رحيل المغربي أشرف حكيمي الذي ينتهي عقده سنة 2023.

نادي باريس سان جيرمان يسعى للظفر بصفقة الدولي المغربي في إطار بحثه عن ظهير أيمن مع خروج مونييه الذي سينتهي عقده وليس هناك نية لتجديده.

العرض الذي قدمه النادي الباريسي محبوب للغاية من قبل اللاعب وبيئته لكن مشكلة باريس سان جيرمان هي أنها ليست وحدها من يريد اللاعب.

ويبقى بوروسيا دورتموند أيضا لديه علاقات جيدة للغاية مع ريال مدريد ويريد الحفاظ على اللاعب لموسم.

وسيكون الدولي المغربي أشرف حكيمي أمام خيارات كثيرة في حال أصر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على الاعتماد على داني كرفخال في التشكيلة الرسمية لنادي ريال مدريد الإسباني.

وبات اهتمام عدة أندية أوروبية كبيرة بأوروبا مهتمة بالدولي المغربي أشرف حكيمي والتي أصبحت تتهافت من أجل خدماته حيث وصل إلى ثمانية أندية أوروبية تسعى للظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأصبح أشرف حكيمي محط اهتمام كل من تشيلسي وأرسنال وتوتنهام ويوفنتوس وباريس سان جيرمان وبايرن ميونخ وبروسيا دورتموند وريال مدريد.

وارتفعت القيمة السوقية لأشرف حكيمي لاعب ريال مدريد المعار إلى نادي دورتموند 5 ملايين عند رحيله قبل سنتين، وبعد مستوياته الرائعة مع فريقه تضاعفت قيمته التي وصلت 60 مليون أورو. دورتموند.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مدير نادي سوتشي الروسي يقرب عطية الله من الدوري الإيراني

بعد تألقه في اليورو.. يامال يتصدر قائمة أغلى لاعبي برشلونة (صورة)

“بيت المغرب”.. المملكة تبصم على حضور قوي في منطقة المشجعين بأولمبياد باريس