ساهم بـ732 “طابْليت”..مديرية التعليم بتِنْغير تُكرم وادُّو نجم منتخب 2004

16 يونيو 2020 - 01:06

قدمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بتنغير، شهادة شكر للاعب الدولي السابق عبد السلام أعدو (وادو)، على مبادرته وهبته التضامنية التربوية، والمتمثلة في اقتناء 732 لوحة الكترونية (طابليت)، لتلاميذ العالم القروي بتنغير.

وقالت المديرية في رسالة توصلت بها العمق: "إن الهبة، ستساهم في تعزيز تحقيق أهداف خطة الاستمرارية البيداغوجية للتعليم عن بعد بالوسط القروي، و للتلاميذ أبناء الرحل".

وشكرت المديرية المتدخلين، في أجرأة هذه العملية على أرض الواقع، من التنسيق ثم الإعداد، وصولا إلى التوزيع من لدن جمعية بدر بأزقور، تحت إشراف السلطات المحلية.

وتضيف المديرية في رسالتها: "اتخدت جميع الإجراءات الاحترازية الضرورية، للوقاية من فيروس كورونا خلال هذه العملية، حيث تم تعقيم هذه اللوحات اللمسية الالكترونية فور التوصل بها".

وكانت العمق قد تطرقت في مقال سابق، للحركة الإنسانية التي قام بها اللاعب عبد السلام وادو، بعد تبرعه بـ100 مليون سنتيم لصندوق “كورونا”، وتوزيع 732 لوحة إلكترونية على تلاميذ منطقة “ألنيف” بنواحي إقليم تنغير، وذلك مساهمة منه في عملية “التعليم عن بعد”.

مصادر العمق من المنطقة، أشارت أن عملية توزيع اللوحات الإلكترونية على تلاميذ دائرة “ألنيف”، استفاد منها تلاميذ المستويات الإشهادية (المستوى السادس ابتدائي، والثالثة إعدادي)، الذين يتتلمذون بالمدارس التابعة لثلاثة جماعات ترابية، وهي ألنيف واحصيا، وامسيصي، بالإضافة إلى 30 تلميذا بفرعية الرحل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي