تفاصيل جديدة في مفاوضات الرجاء مع الزمالك المصري بخصوص أحداد

16 يونيو 2020 - 01:06

عبد الغفور ضرار

كشفت تقارير صحفية مصرية، أن نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، وقف مفاوضاته مع مسوؤلي الزمالك المصري، بخصوص ضم حميد أحداد بصفة نهائية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب صحفية "اليوم السابع" المصرية، فإن مسوؤل داخل نادى الزمالك أكد أن الاتصالات التى جمعت إدارتى الزمالك والرجاء المغربى خلال الأيام الماضية توقفت بناء على رغبة النادي المغربي بعد أنباء تقليص عدد الأجانب فى الدورى المصرى الموسم المقبل.

وأكد المصدر ذاتها، أن إدارة الرجاء طلبت تعطيل المفاوضات لحين وضوح الرؤية بالنسبة لعدد الأجانب فى الدورى المصري الموسم المقبل، حيث يرغب مسئولو الرجاء المغربى فى الحصول على خدمات حميد أحداد بقيمة أقل من المنصوص عليها فى بند الشراء فى عقد الإعارة، حيث ينص بند الشراء على دفع الرجاء مليون ونصف المليون دولار، إلا أن إدارة الرجاء تمسكت بدفع 950 ألف دولار فقط حال رغبتها فى التعاقد نهائيا مع أحداد.

وأشار التقرير إلى أن فريق الدفاع الحسنى الجديدى المغربى سيحصل على 20 % من إعادة بيع حميد احداد مرة اخرى وفقا للعقد المتواجد بين الزمالك والفريق المغربي عند شراء احداد بداية من الموسم قبل الماضي، وهو ما يجعل الزمالك مهدد بدفع مبلغ 200 ألف دولار على أقل تقدير لفريق الدفاع الحسنى الجديدى عقب بيع حميد أحداد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

موكوينا: لدي ذكريات جميلة مع جماهير الوداد.. ونحن الآن من العائلة الودادية

سابع صفقات الفريق في “الميركاتو”.. الجيش الملكي يضم الأنغولي أغوستو كارنييرو

حجي: نتوفر على الجودة في المجموعة ومازال ينتظرنا العمل