عبد اللطيف جريندو مدربا جديدا للمغرب التطواني لموسم ونصف

11 فبراير 2024 - 05:00

أعلن فريق المغرب التطواني تعيين الإطار الوطني، عبد اللطيف جريندو، مدربا جديدا للحمامة البيضاء خلفا لمدربه السابق محمد الإسماعيلي العلوي، الذي جرى الانفصال عنه بحر الأسبوع الحالي.

وأعلنت إدارة الشركة الرياضية لنادي المغرب أتلتيك تطوان إلى علم كافة جماهير النادي أنها تعاقدت يومه الاحد 11 فبراير 2024 مع الإطار الوطني عبد اللطيف جريندو لقيادة الفريق بعقد يمتد لموسم و نصف بأهداف مسطرة.

وأوضحت إدارة النادي أن التقديم الرسمي المدرب الجديد لجمهور الفريق و متابعيه و للرأي العام سيكون خلال
الساعات المقبلة، متمنية مسارا موفقا لعبد اللطيف جريندو في مسيرته رفقة الحمامة البيضاء.

وكان فريق المغرب التطواني قد أعلن، الأربعاء المنصرم، انفصاله عن مدربه محمد الإسماعيلي العلوي، وذلك بسبب النتائج السلبية التي يمر بها الفريق، خاصة عقب هزيمته أمام ضيفه المغرب الفاسي، برسم الدورة 16 من البطولة.

وأوضحت إدارة المغرب أتلتيك تطوان، أنه “في انتظار البحث عن خلف في مستوى التطلعات، كلفت إدارة النادي الطاقم المساعد بمهمة قيادة الفريق خلال المقابلة المقبلة في إطار الدورة السابعة عشر ضد فريق أولمبيك أسفي، والمبرمجة يوم السبت المقبل 10 فبراير 2024”.

ومُني المغرب التطواني بخسارة قاسية أمام ضيفه أمام المغرب الفاسي، بهدفين نظيفين، على أرضية ملعب “سانية الرمل” بتطوان، برسم الدورة الـ16 من البطولة الاحترافية، ليتجمد رصيده عند النقطة 20 في المرتبة التاسعة، بعدما حقق 4 انتصارات و8 تعادلات و4 هزائم منذ بداية البطولة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الجيش الملكي يحسم هوية مدربه الجديد والوداد يقترب من تعيين “موكوينا”

مصدر لـ”العمق”: الوداد في مفاوضات متقدمة مع موكوينا لتدريبه الموسم المقبل

الوداد ينفي تعيين مرشح سابق للرئاسة على رأس فرع فريقه النسوي