الوافدون الجدد يعيدون الوداد لسكة الانتصارات بفوز كاسح أمام المحمدية

11 فبراير 2024 - 07:52

حقق الوداد الرياضي فوزا كبيرا على ضيفه شباب المحمدية، بخمسة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية لحساب الجولة 17 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

ولم ينتظر الوداد كثيرا للدخول بقوة في اللقاء، عن طريق الوافد الجديد الموريتاني سيدي بونا عمار من الدقيقة الثامنة من الجولة الأولى من رأسية مركزة، كما تواصلت سيطرة الفريق الأحمر بإضافة هدف ثاني في الدقيقة 37 عن طريق الوافد الجديد الآخر أد أوغينس، لينتهي الشوط الأول بهدفين دون رد لأصحاب الأرض.

وقلص يوسف دلوزي الفارق لشباب المحمدية في الدقيقة 59، غير أن الوداد عاد لإحكام قبضته على المباراة حيث عاد أد أوغينس لزيارة الشباك بتسجيل هدف ثالث للفريق الأحمر في الدقيقة 60، قبل أن يعود مجددا الموريتاني بونا عمار للتوقيع على هدفه الثاني والرابع لفريقه من رأسية جديدة مستغلا عرضية من العائد لأحضان القلعة الحمراء، إلياس الحداد.

وتواصلت هيمنة الوداد على المباراة بهدف خامس بعد تحصله على ضربة جزاء في الدقيقة 85 انبرى لها بنجاح الظهير الأيمن، أيوب العملود، بينما سجل توفيق الصفصافي الهدف الثاني لشباب المحمدية في الدقيقة 90+4، ليعود الوداد لسكة الانتصارات بعد سلسلة من النتائج السلبية في المباريات الأخيرة.

وبهذه النتيجة، رفع الوداد الرياضي رصيده للنقطة 28 في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد شباب المحمدية عند النقطة 18 في المركز 13.

وساهمت الصفقات الجديدة التي أبرمها الوداد في فترة الانتقالات الشتوية الماضية في تحسين أداء الفريق، حيث تعاقد الفريق الأحمر مع كل من بإسماعيل الحداد، أيوب بوشتة، بدر كادارين، إسماعيل غزوي، أسامة الزمراوي، النيجيري أدي أوغونس، والكونغولي تريومف ريتش كوكولو والموريتاني بونا سيدي عمار.

يشار إلى أن الوداد الرياضي سيواجه جوانينغ غالاكسي البوتسواني في الـ24 من شهر فبراير الجاري، على أن يقابل أسيك ميموزا الإيفواري في الـ2 من شهر مارس المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أسود القاعة يبلغون نهائي كأس إفريقيا ويضمنون مقعدا في كأس العالم

الدكيك: المباراة ضد منتخب ليبيا تم الإعداد لها بـ”دقة وانضباط”

“أسود القاعة” يواصلون عروضهم القوية أمام غانا ويبلغون نصف نهائي “كان الفوتسال”