مدرب “حراس الإسماعيلي” المصري: كنا نتمنى مواجهة الرجاء بدون جمهوره

16 يونيو 2020 - 01:07

عبر سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الإسماعيلي، عن حزنه لتأجيل مواجهة الرجاء المغربي، في الدور نصف النهائي بالبطولة العربية.

قال مدرب حراس مرمى نادي الإسماعيلي المصري، سعفان الصغير، "كنا نتمنى خوض اللقاء حيث كان الإسماعيلي هو الأفضل والأجهز من الناحيتين الفنية والبدنية".

وأضاف سعفان في تصريحات إذاعية "تأجيل المباراة أضاع علينا فرصة مواجهة الرجاء المغربي بدون جماهيره الكبيرة، التي تملأ المدرجات بشكل قوي وتساند لاعبيها بالهتافات".

وقرر الاتحاد العربي لكرة القدم،  تأجيل مقابلة الرجاء الرياضي لكرة القدم و الإسماعيلي المصري التي كانت مبرمجة مساء غذ الأحد برسم نصف نهائي كأس محمد السادس بسبب وباء كورونا.

وكان الاتحاد العربي لكرة القدم  أكد في بلاغ له "نظرا للمستجدات الراهنة المتعلقة بالوباء العالمي فيروس "كورونا" وحرصا من الاتحاد العربي لكرة القدم على أهمية الاحترازات الوقائية القائمة في مختلف الدول وحفاظا على سلامة الجميع، فقد تقرر تأجيل مباريات دور النصف النهائي القادمة من مسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال حتى إشعار آخر".

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد قررت توقيف جميع مباريات كرة القدم بكل فئاتها بداية من صدور هذا البلاغ حتى إشعار آخر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027