“كورونا”.. اجتماع طارئ لجامعة الكرة للحسم في مصير المنافسات الرياضية

16 يونيو 2020 - 01:07

دعا رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، أعضاء المكتب المديري للجامعة إلى اجتماع طارئ وذلك يوم الاثنين 16 مارس 2020 بداية من الساعة السادسة مساء، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة بمدينة سلا.

وأكد بلاغ للجامعة أن الاجتماع سيعرف حضور كل من أعضاء المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ورؤساء اللجن ورئيسي العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية والعصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة.

وأضاف المصدر ذاته أن الإجتماع سيحضره أيضا مدير ومسؤولي الإدارة التقنية وأطباء الجامعة، ومسؤولي لجنة البرمجة بكل من العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية والعصبة الوطنية لكرة القدم هواة.

أعلنت وزارة الصحة اليوم الجمعة، عن تسجيل سابع حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد، عند مواطن مغربي يبلغ من العمر 39 سنة، وصل إلى الدار البيضاء يوم الأربعاء 4 مارس قادم من إسبانيا.

وذكر بلاغ للوزارة، تتوفر “العمق” على نسخة منه، أن المعني بالأمر ظهرت عليه أعراض تنفسية تقدم على إثرها إلى إحدى المستشفيات، حيث تم تشخيص حالته الصحية من طرف الطاقم الطبي المخصص بعدما راودته شكوك حول إصابته بالفيروس الصيني القاتل، ليتم اتباع الخطوات المعمول بها من أجل إجراء التحليل المخبري بمعهد “باستور”، الذي أكد الإصابة.

وأضافت الوزارة، أن المصاب يوجد حاليا تحت الرعاية الصحية بإحدى مستشفيات مدينة مراكش، حيث تم التكفل به وفقا للإجراءات الصحية المعتمدة ولمعايير السلامة الصحية الوطنية والدولية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي