“الكاف” يكشف حقيقة تأجيل جميع المسابقات القارية بسبب “كورونا”

16 يونيو 2020 - 01:07

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف" الحفاظ على الجدول الزمني لجميع المسابقات القارية، رغم تسجيل عدة حالات إصابة بفيروس "كورونا" في عدد من الدول الإفريقية.

وقالت "الكاف" في بيان لها، إنها "أخطرت الاتحادات الوطنية الأعضاء وأسرة كرة القدم الإفريقية بأكملها بأنها تراقب عن كثب تطور فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم وخاصة في القارة الإفريقية"، مبرزة، أنه وفقا لمنظمة الصحة العالمية، "لم يتم حتى الآن إعلان أي دولة إفريقية في وضع عالي الخطورة"، ونتيجة لذلك، قررت "الكاف" الحفاظ على الجدول الزمني لجميع المسابقات الكروية القارية.

وذكر البيان ذاته، بأنه تم إبلاغها بالإجراءات الاحترازية التي اتخذتها سلطات بعض الاتحادات الأعضاء، مشيرة إلى أنها "على اتصال مستمر لإيجاد الحلول المناسبة على أساس كل حالة على حدة، بخصوص خيار تنظيم المباريات بدون جمهور".

وفي ما يتعلق ببطولة الأمم الإفريقية للمحليين "الشان" (الكاميرون 2020 )، أشار البيان إلى أن وفدا من اللجنة الطبية للكاف سيزور الكاميرون يومي 14 و15 مارس الجاري، بهدف تقييم جميع الإجراءات الوقائية التي اتخذتها اللجنة المنظمة المحلية، ومن المقرر إقامة البطولة في الفترة ما بين 4 و25 أبريل المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كربوبي تقود أولى مبارياتها في أولمبياد باريس 2024

بعد انسحاب ياسين.. آيت منا مرشحا وحيدا لرئاسة الوداد الرياضي قبل الجمع العام

اتفاق مبدئي بين الوداد والترجي لضم أسامة بوقرة