“الفيفا” يصدر حكمه في ملف “مالانغو”.. والرجاء يرد على “مازيمبي”

16 يونيو 2020 - 01:07

شيماء الحياني - صحافية متدربة

كشف المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، حقيقة كون الإتحاد الدولي لكرة القدم قد حكم لصالح "تي بي مازيمبي" الكونغولي في قضيته ضد اللاعب مالانغو مهاجم الفريق الأخضر.

وقال الفريق الرجاوي: "خلافا لما يروجه موقع تي بي مازيمبي الكونغولي من أجل التشويش على الرجاء، فإن حكم لجنة فض النزاعات داخل الفيفا، بأن مالونغو مؤهل قانونيا للعب مع الرجاء، مع أداء 295.000 دولار لفريق مازيمبي بعدما كان هذا الأخير يطالب بخمس ملايين دولار".

وأضاف بلاغ الفريق الأخضر الذي نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن مالونغو له 45 يوما كاملة للأداء الغرامة أو الاستئناف، مؤكدا أن مالونغو مازال يصر على أن التوقيع مزيف وسيطلب الخبرة الدولية.

وكان نادي تي بي مازيمبي الكونغولي، قد نشر عبر صفحته الرسمية خبرا يفيد بأن الإتحاد الدولي لكرة القدم قد حكم لصالحه في قضيته ضد اللاعب مالانغو مهاجم نادي الرجاء المغربي.

وقال فيردريك كيتنجي المدير الرياضي لمازيمبي في تدوينة عبر موقع "تويتر"، إن "الفيف أصدرت قرار بشأن الشكوى الذي تقدم بها مازيمبي ضد اللاعب يفضي ببطلان عقد بين مالانغو مع الرجاء.

وجاء الإعلان عن هذا القرار قبل يومين من إجراء مباراة العودة بين الفريقين برسم دور ربع نهائي كأس أبطال أفريقيا، بعد فوز النسور بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب بملعب محمد الخامس بالبيضاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مدير نادي سوتشي الروسي يقرب عطية الله من الدوري الإيراني

بعد تألقه في اليورو.. يامال يتصدر قائمة أغلى لاعبي برشلونة (صورة)

“بيت المغرب”.. المملكة تبصم على حضور قوي في منطقة المشجعين بأولمبياد باريس