رغم النقص العددي.. الدفاع الجديدي يعود بالتعادل من ميدان وجدة (فيديو)

16 يونيو 2020 - 01:07

تمكن الدفاع الحسني الجديدي من العودة بالتعادل من ميدان مولودية وجدة، بهدف في كل مرمى، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، لحساب الجولة الثامنة عشر من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي أجري على أرضية الملعب الشرفي لمدينة وجدة وأداره الحكم جمال بلبصري.

وسجل هدف الدفاع الحسني الجديدي اللاعب شعيب مفتول من تسديدة محكمة في شباك الحارس مهدي مفتاح في حدود الدقيقة السادسة والستين، فيما تمكن المولودية الوجدية من تعديل نتيجة المباراة عن طريق رأسية البديل إيميكا أوغبوغ في الدقيقة السادسة والسبعين بعد تمريرة عرضية.

كما عرفت أطوار المباراة طرد لاعب الدفاع الحسني الجديدي أيوب بن الشاوي في الدقيقة الثانية عشر من عمر المباراة بعد تلقيه بطاقة حمراء مباشرة.

وبهذه النتيجة، ظل مولودية وجدة في المركز الثالث بإحدى وثلاثين نقطة حققها من ثماني انتصارات وسبع تعادلات وثلاث هزائم، فيما ظل الدفاع الحسني الجديدي في المركز السابع برصيد خمسة وعشرين نقطة حققها من ست انتصارات وسبع تعادلات وأربع هزائم.

ودخل عبد الحق بن شيخة مدرب مولودية وجدة، المباراة بالتشكيلة التالية: في حراسة المرمى مهدي مفتاح، باقي اللاعبين يوسف العمري جمال حركاس عبد الله خفيفي أيوب القاسمي سليم مامادو نداو نيلسون مونجانجا إسماعيل خافي المهدي النغمي لمين دياكيتي صابر الغنجاوي.

أما مدرب الدفاع الحسني الجديدي عبد القادر عمراني، فقد دخل المباراة بالتشكيلة التالية: في حراسة المرمى محمد اليوسفي، باقي اللاعبين المهدي قرناس مروان الهدهودي باكاري ندياي يوسف أكردوم أيوب بن الشاوي شعيب المفتول حسام أمعنان عبد الفتاح حذراف سايمون موسوفا ياسين الذهبي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مزراوي يقترب من الرحيل عن بايرن ميونيخ.. ومصير مجهول يلف مستقبله

غلطة سراي يدرس التخلي عنه.. زياش: أمي حبيبتي الأزلية والمعنى الحقيقي للحياة

ما هي أبرز الأرقام القياسية المحطمة في “يورو 2024” ؟