وثيقة.. رسمياً: العصبة الإحترافية تؤجل مباراة الرجاء والزمامرة

16 يونيو 2020 - 01:08

أجلت العصبة الإحترافية لكرة القدم رسميا مباراة الرجاء الرياضي، أمام نهضة الزمامرة، والتي كانت ستجرى يوم الإثنين المقبل، برسم الجولة 17 من البطولة الإحترافية.

وجاء تأجيل المباراة المذكورة إلى موعد لاحق من أجل فسح المجال أمام الفريق الأخضر للإستعداد بشكل جيد لمواجهة مازيمبي الكونغولي، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، قد سعى لإيجاد حل توافقي بين العصبة الوطنية الاحترافية ومسوؤلي فريق الرجاء الرياضي، بشأن تأجيل مباراتهم أمام نهضة الزمامرة، التي ستجرى يوم الإثنين المقبل، برسم الجولة 17 من البطولة الاحترافية.

وأكد مصدر مطلع لموقع "العمق الرياضي" أن فوزي لقجع سيسعى بتأجيل لقاء يوم الإثنين ضد زمامرة إلى فترة "الشان" وأن كل اللقاءات المؤجلة ستجرى خلال هذه الفترة وليس خلال تواريخ الفيفا.

يذكر أن العصبة الإحترافية، لم تحسم حتى الآن في مباراة الرجاء البيضاوي ضد الدفاع الحسني الجديدي، برسم الجولة الثامنة من البطولة الوطنية، نتيجة لعب الرجاء مباراتين عن كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، والجولة الخامسة من دور مجموعات عن دوري الأبطال الإفريقية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027