في مباراة شهدت 5 أهداف.. برشيد تحقق فوزا مثيرا على الوداد (فيديو)

16 يونيو 2020 - 01:08

حقق فريق يوسفية برشيد، فوزا مثيرا على ضيفه الوداد الرياضي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت بينهما اليوم السبت، وذلك لحساب الجولة 17 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وافتتح النتيجة لأصحاب الأرض اللاعب أمين أبو الفتح في الدقيقة 44، قبل أن يتمكن اللاعب غباغبو من تعديل الكفة للوداد في الدقيقة 59، فيما تقدمت يوسفية برشيد من جديد بهدف عبد الصمد نياني في الدقيقة 63.

بعدها بدقيقة واحدة، سيعود اللاعب غباغبو لتعديل الكفة مجددا للوداد بهدف في الدقيقة 63، غير أن نجم المباراة عبد الصمد نياني تمكن من تسجيل الهدف الثالث لفريقه والثاني له في المباراة في الدقيقة 67، ليقود برشيد لتحقيق فوز مهم على المتصدر.

وبهذا الفوز، رفع يوسفية برشيد رصيده إلى 21 نقطة في الرتبة الثامنة إلى جانب المغرب التطواني، حصدها من ست انتصارات وثلاث تعادلات وثمان هزائم، فيما تظل الوداد في المركز الأول برصيد 33 نقطة، جمعها من عشرة انتصارات وثلاثة تعادلات وأربع هزائم.

يذكر أن الحكم عبد الرحيم اليعكوبي قاد المباراة، بمساعدة كل من يحيى النوالي، وعلاء الدين البشتاوي، وكريم صبري كحكم رابع، في حين أسندت مهام حكم تقنية الفيديو "الفار" للحكم سمير الكزاز.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مدير نادي سوتشي الروسي يقرب عطية الله من الدوري الإيراني

بعد تألقه في اليورو.. يامال يتصدر قائمة أغلى لاعبي برشلونة (صورة)

“بيت المغرب”.. المملكة تبصم على حضور قوي في منطقة المشجعين بأولمبياد باريس