الرجاء يؤزم وضعية بني ملال .. ويرتقي للمركز الرابع (فيديو)

16 يونيو 2020 - 01:08

حقق فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، فوزا مهما على مضيفه فريق رجاء بني ملال، بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الجمعة برسم مؤجل الجولة 16 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وسجل أهداف الرجاء اللاعب سفيان رحيمي من خطأ في الدقيقة 64، وأضاف زكرياء الوردي الهدف الثاني في الدقيقة 72 من نقطة الجزاء، قبل أن يسجل اللاعب الرجاوي السابق ياسين الصالحي الهدف الوحيد للملاليين في ضربة جزاء في الدقيقة 84.

وعرفت المباراة احتجاج اللاعبين الرجاويين على الحكم هشام التمسماني بعد تراجعه عن احتساب ضربة جزاء للفريق الأخضر، بعد استعانته بتقنية الفيديو "الفار".

وبهذا الفوز رفع فريق الرجاء الرياضي رصيده إلى 28 في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد رجاء بني ملال في النقطة الثالثة في المركز الأخير.

وغاب عن الفريق الرجاوي كل من محسن متولي، وعبد الإله الحافيظي، وفابريس نغوما، وأيوب نناح، ومحمد مكعازي، ومحمود بنحليب، وعمر بوطيب، ومحمد الدويك، وأنس جبرون.

واعتمد جمال السلامي في التشكيلة الرسمية على كل من: حراسة المرمى: أنس الزنيتي. الدفاع: سند الورفلي، فابريس نغاه، بدر بانون، عبد الرحيم الشاكير. وسط الميدان: زكرياء الوردي ، محمد زريدة، عمر العرجون. الهجوم: سفيان رحيمي، حميد أحداد، بين مالونغو.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي